موقع مصر الإخباري
رياضة

مانشستر يونايتيد يهزم ارسنال3-2 وتوتنهام يعبر برنتفورد بهدفين في الدوري الانجليزي

حول مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام ضيفه أرسنال إلى فوز بنتيجة 3-2، وفاز توتنهام علي برنتفورد بهدفين للاشيفي ختام الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ففي مباراه المان مع ارسنال افتتح أرسنال التسجيل عن طريق سميث رو، في الدقيقة 13 من المباراة التي أقيمت بملعب “أولد ترافورد” معقل يونايتد.
وسجل يونايتد هدفين من توقيع برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 44 و52 على الترتيب.
وأحرز مارتن أوديجارد هدف تعادل أرسنال في الدقيقة 54، قبل أن يجلب رونالدو الفوز الثمين بإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.
بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 23 نقطة بالمرتبة الخامسة.

وشارك محمد النني أساسيا مع أرسنال لأول مرة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي،
توتنهام يفوز
حقق توتنهام فوزاً مقنعاً على ضيفه الوافد الجديد برنتفورد 2-صفر الخميس، في ختام منافسات المرحلة 14 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
افتتح توتنهام التسجيل عبر النيران الصديقة بفضل الاسباني سيرغي كانوس خطأ في مرمى فريقه (12)، وأضاف الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين الثاني (65).

وحافظ توتنهام على تفوقه أمام نادي غرب لندن في الدوري منذ عام 1948، محققاً تسعة انتصارات مقابل 3 تعادلات.

ورفع “سبيرز” رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس وله مباراة مؤجلة (أمام بيرنلي في المرحلة السابقة بسبب سوء الأحوال الجوية)، فيما تجمد رصيد برنتفورد عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

من ناحيته، سقط برنتفورد الذي صعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم بقيادة مدربه الدنماركي توماس فرانك لينهي انتظاراً دام 74 عاماً، مجدداً في دوامة الهزائم (السادسة هذا الموسم) بعدما كان وضع في المرحلة السابقة بفوزه على إيفرتون 1-صفر، حداً لسلسلة من خمس مباريات من دون أي فوز في البريميرليغ (4 هزائم وتعادل).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد