موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

شريف عامر يرد علي منتقديه لاستضافة مؤدي مهرجان “شيماء “

تصلعدت ازمه استضافه  قناة ام بي سي  لمغني  مهرجان شيماء الذي تصدر الترند  في الايام الماضيه وبلغ عدد  مشاهديه علي اليوتيوب 7 مليون  مشاهد

فرد الإعلامي المصري شريف عامر، على الانتقادات  التي طالته بعد استضافته المطرب يوسف سوسته في برنامجه “يحدث في مصر” على قناة “mbc مصر”
وقال عامر في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” ردا على الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها: “ببساطة؛ مصر 100 مليون. فيها كل حاجة. نفهم، نشوف، نقرر، ونعالج بدون ترفع وتجاهل، لأننا لا نملك منعا ولا حظرا في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها. شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر”.

وأضاف: “كل المختلف معي له الحق في ذلك. أنا كمان لي حق الاختلاف معه. تحياتي وتقديري للجميع”.
ولاحقا كتب الإعلامي المصري: “علشان فيه ناس أعصابها مشدودة جدا + بعض التعالي + تجاهل لسمات عصر مختلف + لم يروا الحوار ولا يعرفون طبيعته من الأساس. ولأن الموضوع أبسط من كل هواجس المؤامرة الكونية، أتمنى للجميع بعض الهدوء”، مذكرا بـ 4 قواعد وضعها لحسابه على تويتر.
وكان شريف عامر قد تعرض لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافته “سوستة”، واتهمه البعض بـ “ركوب الترند” والتخلي عن الخط الرصين الذي يميزه عبر التناول العميق للقضايا الهامة التي تهم المجتمع المصري.
شاهد مهرجان شيماء :
جانب من اللقاء 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد