موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

التموين تحذر: لن يتم تلبية خدمة المواطن الذي لم يتلق لقاح كورونا

 

وجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ‏بعدم السماح لأي مواطن أو طالب خدمة أو العاملين بالديوان العام أو ‏المديريات أو قطاعات الوزارة بالدخول إلى ديوان عام الوزارة إلا ‏بعد التأكد من حصوله على التطعيم المضاد لفيروس كورونا.

وأكدت أنه تم توجيه كل الجهات التابعة ‏للوزارة سواء هيئة السلع التموينية وجهاز حماية المستهلك وجهاز ‏تنمية التجارة الداخلية، ومصلحة دمغ المصوغات والموازين، واللجنة ‏العامة للمساعدات الأجنبية إضافة الى الشركات التابعة للوزارة، ‏ومديريات التموين، ومراكز الخدمة التي تقدم خدماتها للمواطنين، ‏ومكاتب السجل التجاري، ومكاتب جهاز حماية المستهلك بالمحافظات ‏بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بالتأكد من حصول المترددين علي اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا وعدم السماح بدخولهم إلا بعد الاطلاع على ‏الشهادة التي تثبت تلقي اللقاح.

وطالبت المواطنين من طالبي الخدمة ‏والمترددين علي كل قطاعات الوزارة والمديريات وكذلك مراكز ‏الخدمة ومكاتب جهاز حماية المستهلك ومكاتب السجل التجاري ‏بضرورة تلقي اللقاح قبل التوجه إلي أي منها لقضاء خدماته.

وشددت الوزارة على أنها لن تسمح لأي مواطن او ‏العاملين بها الدخول إلى تلك الأماكن إلا بعد التأكد من تلقيه اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا لمنع انتشار المرض بين العاملين.

وأشارت إلى أنه يأتي ذلك تنفيذا لقرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا برئاسة الدكتور ‏مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعدم السماح لأي مواطن أو ‏طالب خدمة لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالدخول للمنشآت ‏الحكومية إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح.‏

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد