موقع مصر الإخباري
فن

فیدیو.. منذر ریاحنة: شخصيتي في “موسى” عرضني للشتائم

كتب: محمد إسماعيل

قال الفنان الأردني منذر ریاحنة إن تجسيده شخصیة “نوفل” في مسلسل “موسى”، تعرضه للشتائم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح منذر ریاحنة الذي یظھر بشكل مختلف تماما عن ما قدمه في السابق، أنه يجسد شخصیة غجریة شریرة متلونة، واصفا إیاھا بأنھا “ظالمة ومظلومة في الوقت نفسه”.

وأشار الفنان الأردني خلال حدیثه مع الإعلامیة السعودیة سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” الذي یبث على قناة العربیة، إلى أنه یمیل دائما لاختیار الأدوار المركبة، مثل ھذا الدور كونه ملیئا بالتفاصیل ویوجد دائما صراع بین الخیر والشر.

وشدد منذر ریاحنة (42 سنة) على أنه كان حریصا على الاھتمام بأدق التفاصیل الخاصة بشكل الشخصیة بدءا من السن الذھبي والرسومات الموجودة على جسده؛ لأنه مؤمن بأن شكل الشخصیة یلعب دورا مھما في إقناع المشاھد وتعایشه مع الدور.

وفي تعلیقه على الأزمات التي یمر بھا الفنان محمد رمضان الذي یلعب دور البطولة فی المسلسل، فأوضح أنه لم یلمس أي تأثیر لذلك على مشاھدة المسلسل، متمنیا أن تحل ھذه الأزمات على خیر في أقرب وقت ممكن.

هذا وانتھى الفنان الأردني یوم الجمعة الماضي من تصویر مشاھده في المسلسل الذى یعرض حالیًا على قناة dmc والذي یجسد فیه دور نوفل، الشاب الصعیدي الذى یساعد ھبة مجدي على الھرب إلى الإسكندریة رغبة في الزواج منھا.

وعبر منذر ریاحنة عن سعادته بردود الفعل التي تلقاھا على دوره والمسلسل ككل، مشیرا إلى أنه استطاع أن یقدم شخصیة مختلفة وجدیدة عنه لرجل صعیدى من أصول غجریة، كما أن العمل یشھد التعاون الأول له مع الفنان محمد رمضان، والذي وصف العمل معه بالممتع.

كما كشف منذر عن أعماله الفنیة المقبلة، موضحا أنه سیسافر قریبا إلى الأردن لتصویر عمل جدید ھناك، وبعدھا سیذھب إلى دبي لتصویر عمل آخر.

یذكر أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، ویشاركه في العمل سمیة الخشاب، سید رجب، عبیر صبري، ریاض الخولي، ھبة مجدي، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزیر، وفریدة سیف النصر، ومن تألیف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد