موقع مصر الإخباري
فن

صور منى ذكي مع المصمم محمد سامي في المسجد تثير الجدل.. لماذا؟

كتب: محمد إسماعيل

تعرضت الممثلة منى زكي لانتقادات عدیدة بعد قیام مصمم الأزیاء محمد سامي بنشر صور تجمعه بھا تظھر فیھا بفستان الزفاف الذي ارتدته خلال عقد قرانھا على محمد فراج ضمن أحداث مسلسل “لعبة نیوتن” والذي تم داخل المسجد.

وشھدت الحلقة 17، زواج “ھنا” (منى زكي) من “مؤنس” (محمد فراج)، وقرر الطرفان العودة إلى مصر بعد أن ارتدت الأولى الحجاب حیث قام الأخیر بنقل والدتھا إلى إحدى المستشفیات الكبرى.

وكتب مصمم الأزیاء محمد سامي على الصورة، معلّقاً : “اوعى تصدقوا أن محمد فراج (مؤنس) ھو الذي ألبس منى زكي (ھنا) الحجاب. أنا من ألبست منى زكي الحجاب”

وعبر كثیرون عن استیائھم من صور منى زكي مع مصمم الأزیاء، دون مراعاة حرمة المسجد، إضافة إلى عدم التزامھما بقواعد التباعد الاجتماعي.

وسبب مسلسل “لعبة نیوتن”، حالة من الجدل خلال أحداثه الأخیرة، بعدما أھان “حازم” (محمد ممدوح)، زوجته “ھنا” (منى زكي،) بطلاقه لھا عبر الـ”واتس آب”، عقب علمه بتواجدھا في مسكن مع شاب أجنبي، ومرة أخرى بعدما علم بتسجیل طفلھما باسم “مؤنس” (محمد فراج)، متھما إیاھا بالزنا والفجور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد