موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. شاهد التشابه بين مسلسل كوفيد 25 وفيلم Box Bird

ربط الجمھور قصة مسلسل “كوفید 25 “بطولة الفنان یوسف الشریف الذي تدور أحداثه في عام 2025 بقصة الفیلم العالمي Box Bird، بطولة الفنانة الأمريكية ساندرا بولوك والذي تدور قصته حول فیروس یصیب الأشخاص بعد رؤیتھم شیئا غریبا.

ویروي العمل المصري قصة الدكتور یاسین والذي یھتم بشكل كبیر بمحتوى یوتیوب، ویصف نفسه بـ”انفلونسرز”، ویلاحظ یاسین في عدد من الفیدیوھات المنتشرة حول العالم وجود فیروس یصیب الشخص بحالة ذھنیة غریبة، حیث یردد نفس الجملة ویحاول الشخص المصاب الانتحار.

وخلال الحلقة الثانیة من العمل یكتشف الدكتور یاسین أن الفیروس الذي بدأ بالانتشار بشكل كبیر في كل دول العالم، ووصل إلى مصر ینتقل عن طریق النظر، وأنه یجب على الشخص ارتداء نظارة لحمایة نفسه من العدوى.

وفي الفیلم تكتشف البطلة أن الأشخاص الذین یتحولون بسبب الفیروس یبتعدون عند سماع صوت العصافیر، لذلك تتنقل وھي ممسكة قفصا بداخله عصفور معھا بشكل دائم.

وحول ھذا التشابه قال عدد من الجمھور: ” مساء الخیر لاحظت من اول حلقه ان المسلسل متاخد بعض الافكار من فیلم box bird والشيء دا مش محمسني اني اكمل. ھل ھیكون في احداث غیر ولا على نفس الفكره ؟”.

وعلق متابع آخر: ” لو شوفت فیلم box bride ھتلاقي انھا تكاد تكون نفس الفكرة، فكرة الفیلم عن فیرس بیتنقل عن طریق الھوا والناس بتتعدي عن طریق العین، لو المسلسل بقا شبه الفیلم دا ف ھیبقا فوق العظمة وخصوصا ان الفیلم مع انه مش رعب بس نا كنت طول الفیلم فعلا خایفة، ھو لو لعب عالاعصاب ف دا ھیعدي اي مسلسل بیتعرض السنادي او اتعرض اخر عشر سنین”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد