موقع مصر الإخباري
فن

مخرج لبناني يكشف كواليس لوك هاني شاكر الجديد

كشف المخرج اللبناني نضال هاني كواليس اللوك الجديد الذي أطل به نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر في أحدث جلسة تصوير خضع لها.

وقال المخرج اللبناني إنه سعيد جدا بالتعاون مع الفنان هاني شاكر في صوره الجديدة والفيديو ليريكس الخاص بعمله الجديد، مشيرا إلى أنه استمع بداية إلى العمل الجديد لهاني شاكر الذي أبدى استعداده الكامل لهذه التجربة.

وأوضح المخرج اللبناني أنه كان يهدف إلى إخراجه من الصورة الكلاسيكية التي لطالما اعتمدها طيلة مسيرته الفنية بطريقة تحافظ على صورته كنجم ترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.

وكان الفنان هاني شاكر، فاجأ الجمهور بلوك جديد بصورة نشرها للترويج لأعماله الفنية، على صفحته الخاصة على موقع التواصل االجتماعي، ظهر فيه بلوك شبيه بشخصية شيرلوك هولمز وذلك من خلال ارتدائه مالبس خارجة عن المألوف، ولم يكشف عن أي تفاصيل، بل اكتفى بالتعليق بكلمة “قريبا”.

وأحدث اللوك ضجة وأثار إعجاب المتابعين، وفي نفس الوقت أحدث جدلال عند آخرين، وحصد الكثير من التعليقات بعد دقائق من نشر الصورة.

وفي سياق آخر، فقد دعا الفنان هاني شاكر جمهوره إلى االطالع إلى أغنيته الجديدة من خلال تطبيق خاص وعلق قائلا: “استنوا أغنية “لو سمحتوا” للفنان هاني شاكر كاملة فقط وحصريا على اتصالات ميوزيك”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد