موقع مصر الإخباري
فن

سمية الخشاب: هذا مصير من يتعدى عليّ بلفظ بذيء على السوشيال ميديا

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لا تلتفت للهجوم الذي تتعرض لها والتعليقات السلبية غير المبررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يشغلها سوى التركيز في عملها وتقديم كل ما يسعد جمهورها.

وأكدت سمية في تصريحات صحفية: “ليس كل ما يقال يستحق الرد، وإذا سخر الفنان وقته لملاحقة كل كلمة أو تعليق سلبي على السوشال ميديا فلن يقدم أي إنجاز أبدا في حياته، وينعكس عليه سلبا”.

وتابعت الخشاب: “لا شك أنني أواجه يوميا تعليقات سلبية عديدة، ولكن نادرا ما أعقب عليها، وأتبع مبدأ التجاهل، وفي حال إذا تجاوز أحد ما حدوده بتعليقات مسيئة أو بذيئة، ففي هذه الحالة أقابله بالحظر فقط، فلا أريد أن يفسد أحد سعادتي، أو يعكر حالتي المزاجية”.

وأضافت: “لا أعرف لماذا يسعى البعض لإقحام أنفسهم في حياة الآخرين لمجرد كونهم مشاهير، أو توجيه انتقادات غير مبررة، أو إطلاق أحكامهم فيما لا يعنيهم، بصراحة شديدة هؤلاء أشعر تجاههم بالشفقة والتعاطف الشديد بسبب تصرفاتهم التي تسيء لهم في المقام األول، وفي المقابل هناك أيضا تعليقات إيجابية تسعدني كثيرا”.

وأشارت إلى أنها أخذت عهدا على نفسها بألا تسمح لأي شيء أن يغضبها، أو يفسد طاقتها الإيجابية، وأن هدفها الحالي هو إسعاد الجمهور، وتقديم أعمال فنية تنشر البهجة، موضحة أن هذا ما نجحت في تحقيقه من خلال أغنيتها الأخيرة “أوعدك” مع عمر كمال.

نشير إلى أن سمية الخشاب خاضت سباق رمضان المنصرم بمسلسل “موسى” مع محمد رمضان إلى جانب عدد من الفنانين منهم سيد رجب، وعارفة عبد الرسول، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، ومن إخراج محمد سلامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد