موقع مصر الإخباري
فن

علاء مرسي يرد على تصريحاته المثيرة للجدل عن بطالة الفنانين

أوضح الممثل علاء مرسي، حقيقة تصريحاته المثيرة للجدل بشأن أزمة البطالة التي يعاني منها قطاع كبير من نجوم الفن مؤخرا، إضافة إلى تجاهله فنيا وعدم الاستعانة به في أي أعمال جديدة منذ سنوات.

وأكد علاء مرسي في تصريحات صحفية: “في البداية أود أن أوضح أنني لم أسع لإثارة هذا الجدل، ولم يكن في حسباني إحداث ضجة، ولكن كل ما في الأمر أنني ألقي الضوء على أزمة كبيرة والوضع الحالي لكثير من نجوم الفن في مصر، وما يواجهونه من بطالة بسبب تجاهل القائمين على الصناعة حاليا من مخرجين ومنتجين لهم وعدم االستعانة بهم للمشاركة في الأعمال الفنية الأخيرة”.

وتابع: “اعتقد البعض أنني أتحدث عن مشكلة شخصية، وخلال الساعات الماضية تداولته الصحافة على هذا النحو، فبالتأكيد أعاني من الركنة والتجاهل، وليس لدي أي مصدر عمل آخر غير التمثيل، وهذا حال كثير من الفنانين حاليا”.

وأضاف: “الأمر أصبح صعبا للغاية، وألوم على الجهات المعنية فنيا في مصر، وأطالبهم بإيجاد حل لهذه الأزمة، وإنقاذ الفنانين من التجاهل والبطالة التي أصبحت تلاحقهم بسبب سياسة الاحتكار، متمنيا أن تتحسن الأوضاع الفترة القادمة”.

وكان علاء مرسي، قد حل ضيفا على البرنامج “حديث القاهرة” الذي يقدمه الإعالمي خير رمضان ناقش فيها قضية بطالة عدد كبير من الفنانين الكبار بسبب سياسة الاحتكار والمحسوبية، مؤكدا في الوقت ذاته أنه يعاني منذ فترة من تجاهل الوسط الفني له، كما ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتدخل والاهتمام بالمواهب الفنية الجديدة، وأعضاء النقابات الفنية.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد