موقع مصر الإخباري
فن

البدري : يرد على الكابتن طه إسماعيل

 

رد حسام البدري، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم والنادي والأهلي السابق، على تصريح سابق لطه إسماعيل المحلل الرياضي ولاعب الأهلي السابق، وصفه فيه بأنه غير محبوب من جماهير الأهلي.

وقال حسام البدري خلال استضافته في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور : أكن كل احترام لطه إسماعيل وهو كان مدربي، لكن أعتب عليه وكنت حزينا عندما سمعت هذا الكلام.‎صورة‎

وأضاف : أنا أمشي في الشوارع وأجلس في أماكن وأشاهد تقدير جماهير الأهلي لي، وكونه يرغب في مساندة شيء ما في وقت معين، أو له وجهة نظر معية ما كان يجب أن يقول عني إني غير محبوب من الجمهور.

وتابع : النادي الأهلي وجه لي الشكر بعد مغادرتي، ولم أكن مرتبطا بالتزام في ذلك الوقت، وربما من وجهة نظر جماهير الأهلي بالنسبة لشخص أحبوه وحقق معهم بطولات لا يجب أن أنتقل لنادي بيرامديز المنافس بعد مغادرتي مباشرة، أو كان علي الانتظار فترة أو عدة سنوات.

وتابع : ربما في ذلك الوقت لم أحسبها بشكل صحيح، والاحتراف يسمح لك بالانتقال إلى أي مكان، لكن أنا ابن النادي الأهلي وسأظل مرتبطا بجماهيره.‎

وبكى حسام البدري في نهاية حواره مع بسمة وهبة، بعد تلقيه سؤالا عن سبب تجنبه المشي في الشارع الذي يوجد به النادي الأهلي، وأجاب : “ببقى تعبان، ولا أتخيل نفسي بعيدا عن الأهلي وأتجنب النظر له”.

وتطرق الحوار إلى فترة تدريبه الأهلي الليبي ولماذا لم يستمر عام 2013، وقال البدري : “كنت سأموت. سيارة كانت بجواري داخلها شخص أطلق الرصاص فجأء في الزجاج الخلفي لسيارتي، من ستر الله الموقف مر. في اليوم التالي قلت لرئيس النادي لن أستمر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد