موقع مصر الإخباري
فن

مسلسل الكبير6 الحلقة 30.. مهرجان “المزاريطة” يربك النجوم

 

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الكبير6، استكمال مهرجان المزاريطة السينمائي، بحضور النجم ” أياد نصار ” والفنان ” أحمد سعد ” ودار حوار بين ” حزلقوم ” والفنان “محمد ممدوح” حيث تفاجئ ممدوح برؤيته الإنتاجية، واتفق سويا على الدخول في عمل مشترك.

مسلسل الكبير الحلقة 30

وفي الناحية المقابلة أجري ” جوني ” حوار مع الفنان ” فتحي عبدالوهاب” الذي يتجول في المهرجان يحمل طفلة من أطفال المزاريطة، تركتها والدتها معه وانصرفت لالتقاط صورة مع ” يسرا”، وقد تعرض للتعصب بعد الأسئلة التي وجهها له جوني، حيث دمج بين أدواره التمثيلية وحياته الشخصية.

وأجري ” هجرس ” مقابلة مع النجم ” إياد نصار “، حيث مزج بينه وبين الفنان وائل جسار، وهو ما جعله يتركه ويذهب، بينما تألقت ” مربوحة ” في حوارها مع الفنان ” أحمد سعد ” ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 30 من مسلسل الكبير6، أحداث أكثر كوميديا خاصة مع تحقيق المسلسل نجاحات منقطعة النظير خلال الأيام الماضية.

و يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد