موقع مصر الإخباري
فن

دنيا سمير غانم تكشف سبب عدم استكمال مسلسل الكبير قوي ورايها في شيرين

كشفت افنانه دنيا سمير غانم سبب عدم ا استكمال سلسلة مسلسل الكبير قوي كما اعلنت رايها بصراحه في المطربه شيرين عبد الوهاب واخر كلمات والدتها دلال عبد العزيز لها
قالت دينا سمير غانم خلال لقائها في برنامج «راديو إنرجي 92.1»: «بحب مسلسل الكبير أوي وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان بيدفن تحت الباروكة والجلابية».
أشادت بالفنانة رحمة أحمد، التي لعبت شخصية مربوحة في الموسم السادس من «الكبير أوي»، وقالت إنها جميلة جدا وقدمت الشخصية بطريقتها ولكنها ليست النسخة الثانية من «هدية».

وعن تصريحها السابق حول الناموس في لوكيشن تصوير مسلسل «الكبير أوي» قالت، خلال لقائها في برنامج «راديو إنرجي 92.1»: «موضوع الناموس حقيقي جدا وأي حد في الكاست هيأكد الكلام ده»،
ووجهت دنيا سمير غانم نصيحة للفتيات حول ضرورة إتمام تعليمهن واختيار شكل مستقبلهن قبل الحب والزواج، موضحة: «الصح اللي بقوله لأصحابي إن الأحسن أن البنت تخلص تعليمها الأول ومفيش مشكلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي ايه وعاوزه تشتغلي ايه».

وقالت دنيا سمير غانم، إنها لم تكن تقصد في البداية تقديم أعمال مخصصة للأطفال، لكنها وعائلتها يحبون الأطفال على المستوى الشخصي، خاصة والدها الراحل الذي قدم فطوطة على مدار سنوات، لكن بعد تقديم عدد من الأعمال التي لاقت إعجاب العائلة أصبحت تركز في هذا المحتوى أكثر.
شيرين عبد الوهاب
دافعت الفنانة دنيا سمير غانم عن الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الأزمات التي مرت بها مؤخرا وتصريحاتها المختلفة موضحة: «شيرين قمر تقول وتعمل اللي هي عاوزاه.. وأنا مستنية أغانيها والصوت ده لازم نحافظ عليه».
وعن رأيها في مقولة الساحل الشرير قالت دنيا سمير غانم :«أنا بروح الساحل بس بفضل قاعدة في البيت بس مش عارفة بيتنا في الساحل الطيب ولا الشرير».

وكشفت عن طرحها قريبا لأغنية جديدة باسم «نحنوح»، لكنها لم تحدد موقفها من المشاركة في دراما رمضان المقبل موضحة:«لسه محتارة بختار ما بين هل أعمل مسلسل ولا فيلم مع المسرح».

وقالت إنها بعد رحيل والديها، وجدت الكثير من صفاتهما في شخصيتها وشقيقتها إيمي، مشيرة إلى أنها ترعى من حولها مثلما كانت تفعل والدتها دلال عبدالعزيز.

وأشادت بطريقة تربية والدها الراحل سمير غانم لهما قائلة: «بابي كان مركز معانا طول الوقت في إنك تعملي اللي إنت عاوزاه.. كان مليان حاجات جميلة خصوصا في التربية وكان البيست فريند بتاعنا».

وتابعت: «أما مامي كان من أجمل الحاجات اللي بتقولهالنا حسي إن ربنا معاكي أيا كان الموقف غلط ولا صح هو اللي هيسندك ويخليكي تمشي صح».
يشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم، يعرض لها فيلم «تسليم أهالي» في دور العرض السينمائي، ويشاركها البطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد