موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : رانيا يوسف تكشف عدد زيجاتها وعلاقتها باحمد الفيشاوي وليونيل ميسي

وجهت الفنانه رانيا يوسف سؤلا للاعلاميه يا سمين عز عن نوعيه الرجال الذين تتحدث عنهم في برنامجها كما كشفت علاقتها بالفنان احمد الفيشاوي ونجم كره القدم الارجنتيني ليونيل ميسي

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تزوجت 3 مرات، لكنها لم تجد صفات الرجل الذي تتحدث عنها الإعلامية ياسمين عز في حلقات برنامجها «كلام الناس».

وتوجهت خلال لقاء لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، بحديثها لـ«عز»، قائلة: «عاوزة أعرف نوعية الرجالة اللي بتتكلمي عليها بتجبيها منين، إديني أي حد كده»، لترد الإعلامية بأنهم موجودون في مصر.

وردت الفنانة عليها: «فعلًا! سبحان الله 3 جوازات ومشروعين جواز، ملقتش فيهم كل ده»، لتعقب «عز» بقولها: «بيحسدوكي ويدوكي عين، بيقولوا دي شخصيتها حلو وشكلها حلو وست جميلة ونجمة، وتلاقي العين رشقت».

وأوضحت «يوسف» أن الحياة والمسؤوليات تجعل الأمور مختلفة في الحياة الزوجية، مشيرة إلى أن الحياة الواقعية مختلفة تمامًا، عندما يغلق الباب على الزوجين.

وأشارت إلى أن المميزات الخاصة بأنها امرأة عاملة وجميلة وناجحة، تتحول بعد فترة إلى عيوب يخاف الرجل منها، قائلة إن الرجل يخشى أن تصبح المرأة أنجح منه، ويغير من أن تكون محبوبة عنه.

وذكرت أن الرجل يشعر بالضيق عندما تكون المرأة مستقلة ماديًا، ويرغب طوال الوقت في الشعور بحاجة المرأة له ماديًا، مختتمة: «لما بتجوز واحد مش محتاجة له ماديًا، ببقى محتاجة له عاطفيًا، محتاجة له سند في الحياة أو حتى بالمشورة».

وكشفت الفنانة رانيا يوسف، حقيقة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: “حتى الآن مش ناوية أتجوز.. وأنا وأحمد الفيشاوي بنعمل فيلم مع بعض”.

وأضافت: “لما نزلت الصور مع بعض كنا قاعدين بنقرأ الفيلم، وكنا قاعدين في فندق وكان فيه احتفالات الكريسماس وخلصنا شغل قولنا يالا نلعب ونتصور”.


وقالت الفنانة رانيا يوسف،: “أنا في البيت ست عادية مش عاملة شعري ولا حاطة ميك أب ولا قاعدة مأنتخة”.

وأضافت: “نفسي يكون عندنا نموذج زي ميسي في مصر، أتمنى أتجوز راجل أجنبي”، متابعة: “فيه أصدقاء مشتركين بيني وبين ميسي، وأنا بحبه؛ لأنه راجل تجاوز مشاكل كبيرة، ومش بتاع منظرة”.

علقت الفنانة رانيا يوسف، على تصدرها التريند دائما، متسائلة: “ما أعرفش الناس بتركز معايا ليه؟”.

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن سبب عدم حضورها لفعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة إنها كانت مشغولة بتصوير فيلم «التاروت».

وقالت، إن عملهم في الفيلم امتد لأكثر من 20 ساعة، لافتة إلى أن الأمر لم يتح أمامها الوقت الكافي؛ لإجراء بروفة من أجل قياس الفستان.

وأضافت أنها ترتبط إلى جانب عملها بارتباطات أخرى كالعائلة وقضاء بعض المصالح، معقبة: «في حاجات كتير شايلاها لوحدي، ومكنش عندي وقت أعمل فستان وأقيسه».

وذكرت أنها من أقل الفنانات ارتداء للملابس ذات العلامات التجارية المشهورة أو المجوهرات المطعمة بالألماس، موضحة أنها تسعى لأن يكون جسدها وشكلها وصحتها في أفضل وضع، وهو ما يجعل مظهرها النهائي جميلًا.

ولفتت إلى أنها «تحب الجمال في السيدات والرجال»، قائلة إنها تحب التعلم من الفتيات اللاتي ترتدين ملابس منسقة، في الأعمال التي تشارك فيها.
وأضافت: “شيء كويس أن الناس طول الوقت حريصة أنها تشوفني وتتابع أخباري سواء الشخصية أو الفنية”، متابعة: “وباخد بالي إن الناس مش بتركز في شغلي؛ قدر ما بتركز أنا لابسه إيه، مع إن فيه ناس بتلبس أكثر مني”.

وواصلت حديثها: “إحنا كفنانيين، لازم نكون مهتمين بلبسنا وجسمنا وشكلنا؛ لإننا بنكون قدوة للناس”.

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» سبب صلحها مع الفنانة غادة عبدالرازق، واصفة الأخيرة بأنها «سيدة أصلها طيب وكريمة وجدعة جدًا».

وأضافت أنها تحاول نسيان أي موقف سيئ؛ لأنها شخصية متفائلة جدًا طوال الوقت، وترى بأن الغد أفضل، فضلًا عن أنها تفترض حسن النية في الأشخاص.

وأشارت إلى أنها تلتمس العذر للأشخاص؛ حتى تتمكن من التعامل وإكمال حياتها، مؤكدة أنها تحاول أن تتناسى المشكلة بينها وبين «عبدالرازق»، بسبب وجود عشرة بينهما.

وذكرت أنهما تتفاهمان على المستوى الإنساني والصداقة، لكنهما لم تتمكنا من التفاهم على المستوى الفني والعمل، مضيفة: «على المستوى الإنساني والآدمي متفاهمين وأهدافنا واحدة، طول الوقت همنا البيت والعيلة والعيال وحياتنا مقفولة علينا».

واستطردت: «عارفة إن غادة أصلها طيب وكريمة وست جدعة جدا، والموضوع جه من إنستجرام لأني بعمل لايك لصورها اللي بتعجبني وهي بتعمل لي لايك، ولما تزوجت باركت لها، وبتدعي لي لما بتشوف صوري مع بناتي، ففي إنسانيات لطيفة بيننا».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد