موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان: ندمان علي ازمه الطيار اشرف ابو اليسر

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل ازمته مع الطيار اشرف ابو اليسر وندمه علي التصرف الذي قام به وتسبب في وقفه عن العمل مدي الحياه
قال إنه حزين لأنه تسبب في شيء قاسٍ للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، معربًا عن أمنياته في أن يترحم الجمهور الذي يشاهده ويسمعه على الطيار.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «معكم مع منى الشاذلي»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء السبت: «زعلان إني تسببت في شيء قاسي على الطيار أشرف أبو اليسر، الله يرحمه ويحسن إليه، وأرجو إن الجمهور اللي بيتفرج علينا ويسمعنا ويترحم عليه».

وأشار إلى أن الإنسان لا يحسن إدارة الأزمة بشكل سليم في بعض المرات، قائلًا إنه «تفاجأ مثل الجمهور بالقرار القاسي بإيقاف موظف (الطيار أشرف أبو اليسر) مدى الحياة، بسبب ممثل أو شخص تصور داخل كابينة القيادة».

واستطرد: «عرفت إنه قانونًا ممنوع فيما بعد، كنت أتمنى يكون القرار أخف من كده شوية، لو في جزا مفيش مشكلة، وكنت جاهز وحاولت قدر الإمكان وبكل الطرق أحل الموضوع قبل ما يصعد لأنه يبقى قضية رأي عام، لكن محصلش نصيب في حل».

وعن ربط البعض لوفاة الطيار بالقضية، عقب: «زعلني إن الموضوع قدم من خلال الإعلام إني سبب في شيء صعب زي ده، الأعمار بيد الله والوفاة حصلت بعد ما كسب القضية بالفعل، القضاء أنصف الطيار الله يرحمه ويحسن إليه، وبكل الحب والرضا والتسامح، المبلغ اللي طلبه القضاء وصل للمحكمة».

وأكد أن مصر دولة عادلة وذات قضاء عادل، مستكملًا: «أنا راضي سواء حكم لي أو حكم ضدي، دفعت المبلغ بكل الحب والرضا والتسامح، لكن المبلغ معوضوش عن فكرة وقفه مدى الحياة عن عمله، لكن لو كان ينفع أروح للجهة اللي فصلته مدى الحياة واعمل أي شيء في سبيل استعادة وظيفته، كنت أتمنى أعمل كده».

واستكمل: «طالما القضاء حكم ضدي يبقى أنا أخطأت، أنا مش دارس قانون، لكن الموضوع راح المحكمة من خلال الطيار، ونظرت في الموضوع رأت أن الخطأ عند محمد رمضان، أكيد استندوا بمواد خاصة بهم، وأنا راضي وواثق في قضاء بلدي جدا، وبكل الرضا والحب دفع المبلغ».
ووروي رمضان بداياته الفنية، قائلا:” في الأول كنت أقول للناس في الشارع عاوز أمثل؛ يشخطوا فيا، وكنت ببحث عن فرصة بفارغ الصبر”.

وتابع رمضان،:” كنت بحب التمثيل من صغري ومش عارف جيبت الهواية منين، مضيفا:” امي لاحظت هوايتي في بداية حياتي”.

وروى “رمضان” عن كواليس احتفاله برأس السنة قبل الشهرة، قائلا:” زمان كنت بتفرج علي اللي بحتفلوا دلوقتي بحتفل برأس السنة”.

ودخلت الإعلامية مني الشاذلي في وصله ضحك:” كنت بتتفرج وتقول مين دول، ليرد رمضان: “الحمد لله كنت راضي زمان ودلوقتي راضي”.

وقام بالدخول للبرنامج مباشرة، وهو يغني ويرقص مع الجمهور على: «ثابت مش عايز حركة» وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي بداية دخوله قام بتقبيل يد الاعلامية منى الشاذلي، والغناء والتفاعل مع الجمهور.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد