موقع مصر الإخباري
فن

حراس ميل جيبسون يمنعون ريتا حرب من التقاط صورة معه

 

تعرضت الفنانة اللبنانية ريتا حرب لموقف محرج خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards بنسخته الثالثة، الذي أقيم مساء أمس بالرياض

وظهرت ريتا حرب في فيديو من الحفل أثناء محاولتها التقاط صورة مع النجم الأسترالي ميل جيبسون، لكن المكلفين بحراسته منعوها من التقاط الصورة أو الاقتراب منه.

وحصل ميل جيبسون خلال حفل Joy Awards على جائزة صناع الترفيه الفخرية

ميل جيبسون

وألقى ميل جيبسون كلمة عقب تسلمه الجائزة مازح فيها الحاضرين قائلا بالعربية “شكرا”، مضيفا: “كنت أتمنى أن أتحدث إليكم باللغة العربية، لكن لم يتح لي الوقت الكافي لتعلم العربية على متن طائراتي ولذا أرجو أن تسامحوني”

ميل جيبسون

وتابع: “أشكر هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ، وأنا لم أزر الرياض ولا السعودية من قبل، وتفاجأت بانفتاحها الثقافي واهتمامها بالفنون، وأحييكم جميعا على هذه المفاجأة الرائعة”.

يذكر أن ريتا حرب عرض لها مؤخرا مسلسل “ستيلتو”، بطولة كاريس بشار، ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، بديع أبو شقرا، كارلوس عازار، فيكتوريا عون، راما زين العابدين، نور علي وغيرهم.

ريتا حرب

وكانت ريتا حرب تعرضت لحادث سير مروع سنة 2021، وصفت نجاتها منه بالعودة للحياة، بعد إصابتها بتشوهات في الوجه وفقدان صوتها ونظرها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد