موقع مصر الإخباري
فن

نبيل الحلفاوي: لا لوم لفاسد لم يرتدع.. ومتابعيه: «قصدك مين يا قبطان»

 

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة جديدة إلى متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

نبيل الحلفاوي

وكتب نبيل الحلفاوي رسالة قائلا: “لا لوم لفاسد لم يرتدع بل اللوم لمن تقاعس عن ردعه”، وتفاعل مع الرسالة عدد كبير من متابعي الفنان، بالعديد من التعليقات، منها: “قصدك مين يا قبطان”، و”يسلم لسانك يا جنرال”، و”عندك حق يا قبطان والله حسبنا الله ونعم الوكيل”، وغيرها من التعليقات.

وفي سياق مختلف وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة إلى مدرب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الذي يواجه فريق الأهلي غدا في إطار افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

نبيل الحلفاوي

وكتب نبيل الحلفاوي ردا على مدرب أوكلاند الذي أوضح أن الأهلي لم يهزم في اخر 15 مباراة، قائلا : “‏يا عم ما تتحفزش أوي كده. اهدى شوية…فين حبايبنا الزملكاوية؟ ما تقولوله ده بمساعدة التحكيم يا خواجة. دي فرقة”.

ومن المقرر أن يفتتح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة المقررة في شهر فبراير أمام نظيره فريق أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي كان مشاركته في فيلم تسليم أهالي، والذي يدور في إطار كوميدي، فخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف نجيب، ويتولى بطولة العمل كل من الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وياسر أوتاكا،وياسر فيصل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد