موقع مصر الإخباري
فن

خطيب “سندريلا مصر”: “مقبلش أختي تقلدها لكن أنا بحبها” (فيديو)

قال خطيب سندريلا مصر محمد عبد الفتاح، خطيب الفتاة عائشة علي، صاحبة “تريند سندريلا مصر”، إنه لا يوافق على مقاطع الفيديو التي تنشرها خطيبته على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

وأضاف خلال حواره في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، “أنا عرفتها عن طريق المجال ولكن التمادي فيما تقدمه خطأ”، وعن فيديو خطوبتها المزيف أوضح أنه كان غاضب جدا من تصرفاتها ونشبت مشادة بينهما.

خطيب صاحبة تريند سندريلا مصر

وأضاف خطيب صاحبة تريند سندريلا مصر، “أنا من المطرية ومقبلش أختي تقلدها أو تعمل زيها لأن عادتنا مختلفة، لكن أنا بحبها من سنتين وفرحنا قريب جدا”.

غدا النظر في طعن فتاة تيك توك موكا حجازي على 5 اتهامات

تصدر غدا محكمة النقض في جلستها المنعقدة يوم السبت 11 فبرايرحكمها في الطعن المقدم من فتاة التيك توك الشهيرة “موكا حجازي” وذلك على حبسها لمدة عام كامل لاتهامها بممارسة أعمال منافية لإداب ، وفي السطور التالية نستعرض الاتهامات التي وجهت لها وجعلتها خلف القضبان.

– نشر فيديوهات خادشة للحياء.

– نشر مقاطع مخلة بالاداب.

– التعدي علي قيم الأسرة المصرية.

– تهمة الإعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية.

– التحريض على الفسق والفجور.

بداية أزمة موكا حجازي

جدير بالذكر أنه فى مايو 2022 أيدت محكمة مستأنف الطفل بمدينة 6 أكتوبر حكم أول درجة الصادر بحبس موكا حجازى لمدة سنة، لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى، والإعلان عن نفسها بالإغراء.
وكشفت التحقيقات عن ممارسة الفتاة الرذيلة مقابل المال وبدون مقابل، وإنشاء صفحة عبر مواقع التواصل لتحقيق الربح والشهرة من وراء الفيديوهات، وضبط شخص معها يساعدها فى نشر وتصوير الفيديوهات.

وواجهت “موكا” اتهامات بخدش الحياء العام والتحريض على الرذيلة وممارستها، وصدر قرار بإيداعها دار رعاية وعرضها على الطب الشرعى، والتحفظ على فيديوهاتها وعرضها على لجنة لفحصها.

وكانت النيابة العامة طلبت تحريات تكميلية حول الواقعة لاستكمال التحقيقات، وأخيرا أيدت محكمة أحداث الطفل حبس نانسى أيمن المعروفة بـ”موكا حجازى” سنة على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب.

موكا حجازي تيك توك

1- اعترفت موكا حجازي فتاة تيك توك، في التحقيقات ببعض الأمور المهمة، التي من بينها، أنها كانت تعيش مع والدها في الجزائر، حيث إن والدها ووالدتها منفصلان، منذ 10 سنوات، وبعدها سافر للعيش مع والدها في الجزائر، الذي كان يعمل تاجر ملابس.

2- وأكدت موكا حجازي فتاة تيك توك، أنها عاشت مع والدها 9 سنين قبل أن تعود إلى مصر بعد زواج والدها، ولم تكن تحب وجودها معه، لتأتي مصر وتعيش مع والدتها التي كانت أيضا غير مرحبة بوجودها.

3- وأوضحت أن والدتها كانت ترفض تصرفاتها، وترفض أنواع الملابس التي اصطحبتها معها من الجزائر، وكانت تحبسها في الغرفة طالما زوج والدتها في المنزل.

4- لدى موكا حجازي، حسب ما قالته في التحقيقات، شقيقين هما فارس 23 عاما، ونورهان 21 عاما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد