موقع مصر الإخباري
فن

انغام تكشف سبب عشقها للموسيقي والغناء وتوجه رساله للشباب

كشفت الفنانة أنغام، سبب عشقها للغناء والموسيقي وقالت إنها اعتادت الاستماع لجميع أنواع الموسيقى منذ صغرها
واشارت إلى أنها قضت 8 سنوات بمعهد الكونسرفاتوار، ثم بدأت رحلتها في معهد الموسيقى العربية، عندما كانت بالمرحلة الثانوية.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «الفترة دي خلت ودني مفتوحة أكتر على كل أنواع الموسيقي العربي، وأفتكر إني في عمر 5 سنين كنت بلقي قصيدة لرياض السنباطي اسمها أشواق».

وأشارت إلى أنها التفتت بعد الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية إلى الموسيقى الخليجية وإيقاعها ولهجتها، قائلة إنها استمعت في البداية لأعمال الفنان محمد عبده، وخاصة أنه أحيا العديد من الحفلات الناجحة داخل مصر.

قالت الفنانة أنغام، إن تركيزها في التفاصيل أحد أسباب نجاحها، مؤكدة أنها ليست «موسوسة» بدرجة مرضية.

وأضافت : «أنا بدقق في التفاصيل، ويمكن ده اللي نجحني ومخليني مختلفة، عمري ما غيرت طريقتي ولما بعمل المجهود ده بلاقي حاجة مختلفة».

وذكرت أن «الحفلات الغنائية في الرياض تتسم بميزة مختلفة تمامًا»، موضحة أن الجمهور بإمكانه الاستماع لكل أنواع الموسيقى بمختلف أشكالها.

ولفتت إلى أن الرياض تشهد إقامة حفلات غنائية للفرق الغربية والأندر جراوند والموسيقى الكلاسيك والشعبي، مؤكدة أن جميع تلك الحفلات لها مكانها وجمهورها وتقديرها.

وأشادت بالجمهور السعودي، قائلة: «الجمهور مستوعب وذواق ورائع ومحب للناس، وواضح إنه جمهور مستعد وجاهز للأمر».

وأشارت إنها لا تعلم سبب عدم مشاركتها في عمل فني كممثلة مرة أخرى، مضيفة أنها قد تعيد التجربة لو عرض عليها عمل ملائم، وفي كل الأحوال ستستكمل مشوارها الغنائي، إذا لم يحدث الأمر.

 

وتوجهت برسالة للشباب: «أقول لهم يصدقوا نجاحهم ويثقوا في نفسهم، يشوفوا موهبتهم والمميزات وينجحوا بطريقتهم، لكن ميصدقوش النجاح السريع، يدوا فرصة لنفسهم ويسمعوا ويتفرجوا على اللي حواليهم ويجربوا حاجات جديدة ويصدقوا حلمهم».

ولفتت إلى أن المحيطين بها أخبروها في بعض الأحيان بأن ما تقدمه قد لا يعجب السوق، مؤكدة أنها كانت تصدق ومؤمنة بما تقدمه طوال الوقت.

ونوهت أن محاولة تقديم أغنية ناجحة مرة أخرى أسوأ شيء، معقبة: «أسوأ حاجة في الدنيا إنك تعمل زي أغنية ناجحة، أنت قفلت على نفسك الزنزانة، لأن عمرها ما هتنجح بنفس طريقة، اكسر القالب وكمل، وتأكد إن اللي منجحش بعدها بنفس اللمعان ميموتكش».

ورفضت عقد مقارنة بين حال الموسيقى الآن والموسيقى في السابق، مختتمة: «في مزيكا وتجارب حلوة وشباب طالع حلو في العالم العربي، وكل فترة وزمن له ذوقه ودماغه».

وعن علاقتها بأولادها، عقبت: «ربيتهم بالحنية والصحوبية والصراحة، وإننا نفتح مواضيع في أي حاجة ونتكلم فيها، إحنا مبنمثلش على بعض، أنا شخص واحد واضحة جدًا معاهم وبتعلم منهم، ووصلتهم لمرحلة إنهم يصعب عليهم يزعلوني».

وقالت انها تحب رياضه كره القدم وتشاهد المباريات مع ابنائها و تحب مشاهده فريق الاهلي وبرشلونه وريال مدريد و المنتخب الوطني ومحمد صلاح في ليفربول

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد