موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : ماذا قالت انغام ومي فاروق وصابر الرباعي ويسرا علي حفله روائع الموجي ؟

استضاف الاعلامي عمرو اديب في برنامج حكايه عدد من الفنانين الذين شاركو في حفل روائع الموجي الذي اقيم بالعاصمه السعوديه الرياض علي مسرح ابو بكر سالم
كشفت الفنانة أنغام تفاصيل مشاركتها في حفل روائع الموجي حيث أكدت أن هذه الحفلات تخرج روح الهواية داخل الفنان.

وأضافت »: «الغناء من ألحان محمد الموجي متعة حقيقية، وأنا بشوف أن المغني الهاوي اللي بيحب اللي هو بيعمله، حفلات زي دي بطلوع روح الهاوي اللي جوانا».

وتابعت أنغام: «الهواية فكرة لو تمسكت بيها بتفضل فيه متعة على طول، وفي حفلات زي دي بطلع روح الهاوي اللي جوانا».

واختتمت أنغام: «اللي بياخد ودني في محمد الموجي هي تميزه، عنده جمل سهلة، صعبة، وجملة قوية اوي، على الودن سهلة لكن هي صعبة في الأداء».

 

وقال الفنان التونسي صابر الرباعي، عن مشاركته في حفل تكريم اسم الموسيقار الراحل محمد الموجي، التي حملت اسم روائع الموجي.

وأضاف: «أغنية جبار خلتني أبدع في الحفل، أغاني محمد الموجي هي اللي سيطرت عليا وأنا في البروفات طلبت من الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، أعرف تفاصيل التلحين الأغنية وتلحين الحروف، والجملة اللحنية مصور على كلمات الأغنية».

وتابع صابر الرباعي: «دراستي للموسيقى خلتني أدخل في التفاصيل، والأستاذ محمد الموجي لا يمكن أن يكون مجرد عابر، مينفعش نقول الموسيقار محمد الموجي، نقول الموسيقار الذي يُلحن الكلمة قبل ما يعمل الموسيقى الكاملة، بتحس أن الكلمة دخلت قلبك باللحن والأغنية يكون فيها متنفس وانسجام، وبالتالي نشعر أن الأغنية رُسمت ولم تُلحن.
وأضاف: “الحفل أعادتنا لزمن العمالقة.. شاركنا بالغناء أمام جمهور استثنائي لموسيقار استثنائي في حفل استثنائي”.

وأشار إلى أن المطربين الكبار حاليا تعلموا على يد المغنين العظماء، كما أبدعوا في تقديم أعمالهم الغنائية، لكن كلا منهم يقدمه بطريقته.

عبرت الفنانة يسرا، عن سعادتها بحضور حفل روائع محمد الموجي الذي نظمته المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات تتوسع في تنظيمها هيئة الترفيه التي يقودها تركي آل الشيخ.

وقالت إن الموجي صاحب أجمل ألحان في الدنيا، مشيرة إلى أنّ تكريم الموجي هو تكريم لمصر وغنوتها.

وأشارت إلى أن أي تكريم لفنان مصري في أي مكان هو تكريم للدولة ولقيمة الفن، متحدثة عن الموجي قائلة: “كان بيعرف مقاس صوت المطرب ويطلع عليها موسيقى ويخرّج أحلى ما عنده”.

ولفتت إلى أنّ أغنيات زمن الفن الجميل لن تختفي، متابعة: “الغنوة الحلوة هتفضل موجودة لكن الغنوة اللي بتنجح بظروفها بتاخد وقتها وتختفي”.
وعبرت الفنانة يسرا، عن سعادتها بما قالت إنه نجاح مسلسل ألف حمد على السلامة الذي خاض السباق في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

وقالت : “فرحت بنجاح مسلسل ألف حمد الله على السلامة.. أنا مش بعرف أعمل كوميدي بإني أركّب إفيه على إفيه.. لكن لازم الموقف هو اللي يضحك”.

وأضافت يسرا أنها تفكر في العديد من المشروعات الفنية لتقديمها في الفترة المقبلة، لكنها تحرص على أن تكون هذه الأعمال خارج الصندوق.

ولم تَبح يسرا عن أي من تفاصيل هذه الأعمال التي ترغب في تقديمها، لكنّها أشارت إلى أن هناك أفكارا متنوعة تبحثها.

 

كشفت الفنانة مي فاروق، تفاصيل مشاركتها في حفل روائع الموجي الذي أقيم أول أمس في المملكة العربية السعودية.

وأضافت : «مبسوطة وسعيدة جدًا بالمشاركة في حفل روائع الموجي، فالاحتفال به مع هذه النخبة من الفنانين تدفعني للانبساط والسعادة».

وأردفت: «أحب بساطة محمد الموجي، واخترت غناء أغنية اسأل روحك في حفل روائع الموجي».

واستطردت: «عايز اشكر جمهوري في السعودية لأنه جمهور سميع ومتذوق ولما بيرتبط بفنان بيبقى منتظره ومستنيه فأنا بشكرهم جدًا».

وأوضحت: «الاوركسترا بالنسبة لي بتكون سند، وبحس إني مسنودة وفي أمان أثناء الغناء».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد