موقع مصر الإخباري
رياضة

البلديه يهزم فيوتتشر 1-0 في الدوري الممتاز ..وتاجيل مباراة الاهلي والطلائع

فاز فريق بلدية المحلة علي فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري المصري في المباراه التي اقيمت علي استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.
سجل إسلام مرزوق هدف المباراة الوحيد لصالح بلدية المحلة في الدقيقة 38.
وتستمر نتائج فيوتشر السلبية في الدوري، حيث تلقى 3 هزائم وتعادل في لقاء خلال آخر 4 مباريات بالمسابقة المحلية بعد السقوط أمام البلدية.
ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من 9 جولات، ويليه بلدية المحلة في المركز الرابع عشر بنفس الرصيد ولكنه لعب 11 جولة.
في الدقيقة 19 جاءت أول كرة خطر في المباراة، بعد رأسية أنيسي لاعب بلدية المحلة، ولكن تصدى لها جنش بنجاح.
وأرسل كجالي درامي لاعب مودرن فيوتشر عرضية خطيرة في الدقيقة 26 ولكن وصلت سهلة لحارس بلدية المحلة محمود ماهر.
وفي الدقيقة 28 نفذ عبدالكبير وادي ركلة ركنية لصالح فيوتشر ووصلت داخل منطقة الجزاء وأبعدها حارس البلدية عن مناطقة الخطورة.
وجاءت الدقيقة 38 لتشهد الهدف الأول لصالح بلدية المحلة بمهارة عالية من إسلام مرزوق بعدما راوغ محمود جنش حارس فيوتشر أكثر من مرة، ليسكن الكرة في الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.
وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم بلدية المحلة على مودرن فيوتشر بنتيجة 1-0.
وأطلق غنام محمد لاعب فيوتشر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس محمود ماهر إلى ركلة ركنية في الدقيقة 53.
وفي الدقيقة 89 تلقى عبدالرحمن سمانة لاعب بلدية المحلة بطاقة حمراء بعد الحصول على إنذارين، ليستكمل الفريق الدقائق الأخيرة بـ10 لاعبين.
وانتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز بلدية المحلة على مودرن فيوتشر بنتيجة 1-0.
وتعد هذه المباراة الأولى لتامر مصطفى كمدير فني لمودرن فيوتشر.
وعلي صعيد اخر أعلنت رابطة الأندية المحترفة، اليوم الخميس، تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري “2023-2024”.
كان منالمقرر أن تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش يوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.
وجاء قرار تأجيل المباراة بناءًا على تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لمواعيد مباريات الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على أن يتم تحديد موعد اللقاء في وقت لاحق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد