موقع مصر الإخباري
فن

شاهد :«mbc مصر» تعرض برومو ثاتي لمسلسل “العتاوله” واخر ل “اشغال شقه “

طرحت قناة «mbc مصر» البرومو الثاني لمسلسل «العتاولة»، بطولة احمد السقا وطارق لطفي، وبرومو مسلسل اشغال شقه

ونشرت «mbc مصر» البرومو عبر «إنستجرام» وكتبت :«البرومو الثاني لمسلسل العتاولة في رمضان، حصريًا على MBCMASR وشاهد» كما طرحت برومو مسلسل اشغال سقه المقرر عرضهما في رمضان .

وظهر في برومو العتاوله الفنان أحمد السقا بملابس صعيدي، والفنان طارق لطفي بمظهر شيخ يرتدي جلباب لديه ذقن كبيرة، وفي مشهد أخر ظهرت الفنانة زينة في سوبر ماركت تتفاجئ بظهور السقا أمامها

كما شهد البرومو ظهور الفنان أحمد السقا وشقيقه الفنان طارق لطفي في سيارة نقل ويجلسان بالخلفية للسيارة ويظهر الفنان باسم سمرة في مشهد أخر في تنافس مع الشقيقين وعدد من الصراعات خلال أحداث المسلسل.

كما ظهر من خلال البرومو الفنانة زينة والتي تجمعها قصة حب بالفنان أحمد السقا، وأيضا ظهر الفنان القدير صلاح عبدالله يمازح بطل العمل «السقا».


ونشرت «mbc مصر» البرومو عبر«إنستجرام» وكتبت :«البرومو الثاني من اشغال شقة حصريا على MBCMASR وشاهد في رمضان 2024 رمضان يجمعنا».

وظهر من خلال البرومو تجسيد هشام ماجد لشخصية تحمل اسم حمدي عبدالرحيم، يتزوج من الفنانة أسماء جلال، ينجبان طفلين تؤام ويعيشان في معاناة بعد ذلك.

وظهر في البرومو أبطال العمل:«هشام ماجد وأسماء جلال وانتصار وشيرين وأنعام سالوسة ورحمة أحمد ومحمد عبدالعظيم ومي كساب ونهى عابدين وانتصار ومصطفى غريب».

يعرض مسلسل «أشغال شقة» على قنوات mbc مصر، وتدور قصته داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

مسلسل «أشغال شقة» من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد على، مصطفي غريب، وآخرين ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد