موقع مصر الإخباري
أخبار

الجيزه تعلن عدد المخالفات التموينيه خلال ايام العيد وموقف السلع بالاسواق

اعلنت محافظة الجيزة عن عدد المحاضر والمخالفات التموينيه التي تم ضبطها خلال ايام العيد

وقالت انه تم ضبط ٥٠٠ مخالفة تموينية تنوعت ما بين التلاعب بالأسعار وعدم الالتزام بالمواصفات والأوزان المحددة للخبز
كما تم ضبط مخالفات الإستيلاء على ٣٩١ بطاقة تموينية بحوزة بداليين تموينين لصرف الدعم
تم تحرير محاضر بكافة المخالفات من خلال مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة وبالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن المعنية .
ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على حرص أجهزة المحافظة على توفير كافة إحتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وأنه تم توجيه مسؤلى الجهات المعنية بتشكيل لجان لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من إستقرار توريد السلع وسلامة المواد المتداولة.
وإطلع محافظ الجيزة على تقرير المتابعة الخاص بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حول مجهودات الجهات المعنية خلال إجازة العيد، والذى أشار إلى تشكيل أجهزة المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية لعدد ٢٠ لجنة متابعة للأسواق والتى تمكنت من تسهيل توريد وعرض مختلف السلع التموينية خاصة الإستراتيجية منها بالإضافة للحوم والدواجن والأسماك بالكميات الكافية والتى تغطى إحتياجات المواطنين.
كما أوضح التقرير إستقرار عمليات عرض إسطوانات البوتاجاز والخبز وإلتزام الجهات الموردة والباعة بالأسعار المعلنة وضبط حالات المخالفة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد