موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

المستشار شعبان عبد اللطيف: مصر ستظل الشقيقة الكبرى للدول العربية

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال قوافل المساعدات والاغاثات الطبية والغذائية للبنان، والحرص على توجيه الدعم المادي والمعنوي المصري الكامل للبنان ، ترجمة عملية لحرص مصر الدائم على الأمن القومي العربى.

وأوضح أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسى حرص على تقديم كل أوجه المساندة للشعب اللبناني الشقيق لمواجهة تداعيات الصراع العربي الإسرائيلي واستهداف الاحتلال للأراضي اللبنانية، قائلا:” مصر ستظل دائمًا الشقيقة الكبرى للدول العربية وستظل خير سند لكافة الشعوب في المنطقة”.

وأشاد المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، دعم مصر الكامل للبنان ووقوفها بجانبها في هذه الظروف الدقيقة ورفضها المساس بأمن أو استقرار أو سيادته ووحدة أراضيه، مطالبا المجتمع الدولي الضغط على آلة القتل الإسرائيلية التي يقودها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وقادة جيش الاحتلال في القطاع والضفة وجنوب لبنان.

واختتم عبد اللطيف تصريحاته متسائلا:” لماذا يصمت المجتمع الدولى عما تقوم به دولة الاحتلال؟، أين منظمات حقوق الإنسان التي تتشدق بنغمة الحرية في تقاريرها، أم أن هذه التقارير معلبة و مسيسة لصالح دول بعينها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد