موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

11 مرة طلاق وترفض المحلل.. حكاية أزمة ميار الببلاوي مع الشيخ محمد أبو بكر

تساءل عدد من المواطنين عن تفاصيل أزمة الشيخ محمد أبو بكر والفنانة المعتزلة ميار الببلاوي خصوصا بعد قرار المحكمة المختصة تحديد جلسة 20 أكتوبر محاكمة الشيخ محمد ابو بكر وميار الببلاوي في اتهامها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بداية أزمة الشيخ محمد أبو بكر وميار الببلاوي

أزمة الشيخ محمد أبو بكر والفنانة المعتزلة ميار الببلاوي تصدرت السوشيال ميديا مؤخراً بسبب تبادل الاتهامات بينهما. الأزمة بدأت بعد تصريحات مثيرة لميار في أحد البرامج، حيث تحدثت عن طلاقها 11 مرة. الشيخ محمد أبو بكر علّق على تصريحاتها بشكل اعتبرته “خوضاً في عرضها”، واتهمها بارتكاب ما يخالف الشرع

ردود الفعل تصاعدت، وميار انهارت في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة الشيخ بالتشهير بها، مما دفعها لرفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف. وفي المقابل، الشيخ قدّم بلاغات هو الآخر ضدها، متهماً إياها بالإساءة إليه علنياً عبر منصات التواصل

من هي ميار الببلاوي

ميار الببلاوي هي ممثلة مصرية معتزلة وإعلامية مشهورة، بدأت مشوارها الفني في التسعينيات، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية. ومع مرور الوقت، قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وابتعدت عن الأضواء لفترة. بعد الاعتزال، اتجهت للعمل الإعلامي وتقديم البرامج الدينية، مع التركيز على مواضيع الأسرة والدين.

في الفترة الأخيرة، ارتبط اسمها ببعض الجدل بعد تصريحاتها المتعلقة بحياتها الشخصية في أحد البرامج، حيث قالت إنها طلّقت 11 مرة، ورفضت العودة لمحلل. هذه التصريحات أثارت ردود فعل كثيرة، خاصة بعد دخول الشيخ محمد أبو بكر في النقاش، ما تسبب في نزاع علني بينهما أدى إلى تبادل الاتهامات واللجوء إلى القضاء.

رغم هذه الخلافات، ميار دائماً ما تعبر عن رغبتها في الاستقرار الأسري والابتعاد عن المشاكل الإعلامية، حيث أوضحت أن هدفها الرئيسي الآن هو التركيز على أسرتها وتربية ابنها.

من هو الشيخ محمد أبو بكر

الشيخ محمد أبو بكر هو داعية إسلامي مصري معروف، يعمل كإمام وخطيب، ويشارك في العديد من البرامج الدينية عبر وسائل الإعلام المختلفة. اشتهر بأسلوبه الهادئ والرزين في تقديم النصائح الدينية والفتاوى، وهو متخصص في تقديم تعاليم الإسلام بأسلوب يسعى للتوفيق بين الشريعة والواقع المعاصر.

يتميز الشيخ أبو بكر بقدرته على توصيل المعلومات الدينية بشكل بسيط ومباشر، وقد حقق شهرة واسعة بسبب ظهوره المتكرر على التلفزيون ومواقفه الجريئة في بعض القضايا الاجتماعية والدينية. كما يتناول في برامجه العديد من المواضيع التي تهم الأسرة والمجتمع، مثل العلاقات الزوجية، والتربية، والطلاق.

 

أبرز ازمات ميار الببلاوي

ميار الببلاوي مرت بعدة أزمات خلال حياتها، سواء في فترة عملها بالفن أو بعد اعتزالها. إليك أبرز هذه الأزمات:

1.أزمة الطلاق والمحلل: واحدة من أكثر الأزمات إثارة للجدل في حياتها كانت عندما ظهرت في برنامج تلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة وتحدثت عن طلاقها 11 مرة ورفضها لفكرة “المحلل”. هذه التصريحات أثارت الكثير من الجدل، خصوصاً بعد أن علّق الشيخ محمد أبو بكر على الأمر، مما أدى إلى تبادل الاتهامات بينهما، حيث اتهمها بخروج تصريحاتها عن الشرع، ما دفعها للرد عليه بقوة ورفع قضايا تشهير.

2. الخلاف مع الإعلامية بسمة وهبة: خلال نفس الحلقة التي أثارت الجدل، عبرت ميار عن استيائها من طريقة تعامل بسمة وهبة معها، وقالت إنها لم تكن تعلم أن الحلقة ستسير بهذا الاتجاه الهجومي. وأضافت أنها حاولت الهروب من بعض الأسئلة، ولكن شعرت بأن الهدف كان إثارة الترند على حسابها، ما جعلها تشعر بالظلم.

3.اتهامات بالتشهير والقذق: بعد تلك الحلقة، قدمت ميار بلاغات ضد الشيخ محمد أبو بكر بتهمة التشهير بها واتهامها بالزنا. بالمقابل، الشيخ أبو بكر أيضاً قدم بلاغاً ضدها بتهمة الإساءة له علنياً، وتطورت القضية إلى ساحات القضاء.

4.المشاكل الأسرية: نتيجة للأزمة الإعلامية مع الشيخ محمد أبو بكر، ذكرت ميار أن أفراد عائلتها قاطعوها، بما في ذلك ابنها الأكبر، وأصبحت في حالة نفسية سيئة بسبب الاتهامات الموجهة إليها، حيث اعتبرت أن هذه التصريحات مست شرفها.

 

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد