موقع مصر الإخباري
فن

أزمة جديده تواجه فيلم “التاروت “..والنقابه تحيل ابطاله للتحقيق ..اعرف السبب

يواجه صناع وابطال فيلم التاروت ازمه جديده بسبب مشاركه بلوجر فيه

قرر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين عدم اعطاء صناع فيلم «التاروت» تصريحا بعرض الفيلم من نقابة المهن التمثيلية،
واكد ان قراره جاء بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل، إعمالا للقرار السابق الذي أصدرته النقابة بعدم التصريح بتمثيل البلوجر في المسلسلات والأفلام.

وأضاف : «قررت وقف الفاوتشر الخاص بعرض الفيلم سينمائيا وعدم إعطائهم التصاريح اللازمة لذلك الأمر، كما أصدرت قرارا بإحالة جميع الفنانين اعضاء النقابة المشاركين في بطولة العمل للتحقيق داخل النقابة، بسبب ذلك الأمر وهو مشاركة البلوجر علي غزلان في فيلم التاروت».

وأضاف أشرف زكي: «لم نصرح للبلوجر بالتمثيل ومن يخالف هذا القرار ستصل الإجراءات ضده لغرامة قد تصل إلى مليون جنيه أو الإجراءات القانونية ولا اجتهاد على قرارات النقابة واحترامها فوق الجميع».
فيلم «التاروت» بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.
ومقرر عرض الفيلم في دور العرض ضمن أعمال موسم رأس السنة، حسبما أكد منتجه بلال صبري،
ويجري حاليًا مخرج الفيلم إبرام نشأت تعديل عدد كبير من مشاهده بناءً على طلب الرقباء في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منح صناع الفيلم تصريحا بالعرض من رئيس جهاز الرقابة د.خالد عبدالجليل حتى الآن.

أكد منتج الفيلم بلال صبري في بيان صحفي قائلًا: «الرقابة تدخلت بعد انتهاء تصوير فيلم التاروت وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة، وهو ما سيتطلب إعادة تصوير بعض اللقطات وزيادة تكلفة الإنتاج».

وتابع صبري: «ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنقوم بالتعديلات المطلوبة في أقرب وقت، وستقوم الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، بقيادة الفنانة إسعاد يونس، بعرض الفيلم في ليلة رأس السنة، بعد اتفاقها مع المنتج بلال صبري، ليكون واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا الموسم».

وأضاف البيان: «الفيلم يضم عددا من المشاهد الجريئة والصادمة، ويرصد خيانة إحدى بطلات الفيلم لحبيبها بشكل غريب لم يعتد تقديمه في السينما المصرية، مما أثار صدمة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد