موقع مصر الإخباري
أخبار

متابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور الليثي بدمنهور

تابع اللواء هشام آمنة محافظ البحيره أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور الليثي، والوقوف على معدلات تنفيذ المشروعات القومية بدمنهور .
واشار أن إستهداف المحاور المرورية بالتطوير يتم وفق إيقاع سريع لما تمثله هذه المحاور من خطوة هامة لتحقيق الربط بين كافة المحافظات والمناطق بما ييسر حركة المواطنين والبضائع ويسهم في دفع عجلة الإستثمار وبالتالي إيجاد فرص العمل وإنعاش الإقتصاد القومي .
ومنها أعمال إنشاء المحور الرابط بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ مروراً بالطريق الدولي الساحلي والطريق الزراعي بطول ١١٨ كم وبتكلفة ، يتم خلالها تنفيذ ٨٨ كم من المحور بنطاق المحافظة .
قام اليوم كامل غطاس – رئيس مركز ومدينة دمنهور بجولة ميدانية صباح اليوم لمتابعة معدلات تنفيذ تطوير محور الليثى بطول ٦ كم بتكلفة تقديرية ١٢٠ مليون جنية والذي سيقضي نهائياً على أي إختناقات مرورية بجانب الحفاظ على شبكات البنية التحتية .
كما تم تفقد الأعمال الجارية ضمن مبادرة “حياة كريمة” بقرية الأبعادية مركز دمنهور ومنها تنفيذ المجمع الخدمي والزراعي ونقطة الإسعاف ومركز الشباب .
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك، بمتابعة أعمال إنشاء مدرسة محمد توفيق دبوس الثانوية التجارية بنات بقرية نكلا العنب وكذا متابعة أعمال تطوير وتبطين ترعة الضاهري الشرقي .
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة المهندس علي زيد برفع درجة الإستعداد وإنتشار كافة الفرق والمعدات للتدخل والتعامل الفورى مع أي مشكلة تطرأ على الفور بسبب سؤ الاحوال الجويه
.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد