موقع مصر الإخباري
حوادث

بالصور …سقوط عصابة استدراج السائقين وقتلهم بنيل الساحل …والمتهمين”اللى بيعافر معانا بنخلص علية”

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين،  لسرقة التكاتك وقتل سائقيها والقاء الجثامين فى نهر النيل بالساحل.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العامة، بورود بلاغ إلى المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، من ع ى ، سائق توك توك مفادة قيام شخصين باستدراجة من منطقة أمبابة لتوصيلهم لمنطقة الساحل، وفى الطريق طلبوا منة التوقف للبحث عن شىء فقدوة، وفؤجى بانضمام شخصين أخرين لهم وتعدوا علية باسلحة بيضاء واستولوا على دراجتة النارية ودلت التحريات أن تبين ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من أدهم مجدى ،26 سنة ، محمد سلامة ، 19 سنة ، احمد سعد ، 16 سنة ، احمد يحيى ، 16 سنة وأضافت التحريات ان المتهمين كونوا تشكيل عصابى لأستدراج سائقين التكاتك وسرقتهم وقتل بعضهم والتخلص منهم فى نهر النيل ، وبأعداد الأكمنة اللزمة تم القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب واقعة سرقة التوك توك وقيامهم بقتل سائقى توك توك والقاء الجثامين فى نهر النيل بعد مقاومتهم لهم

.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب عدد كبير من جرائم سرقة التوك توك من السائقين ، وأنهم تعرفوا على بعضهم البعض أثناء اللعب فى “السيبر” واتفقوا على تكوين تشكيل عصابى لسرقة التكاتك.

وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية أحدى الضحايا وهو الطفل كريم ممدوح نصحى ،سائق توك توك ومبلغ بغيابة فى 7 مارس الماضى ، وتم العثور على جثمانة فى وقت لاحق وتم تسليم الجثمان لوالدة .

وبتضييق الخناق على المتهمين أرشدوا عن شخصين يقومان بشراء المسروقات منهم وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد