موقع مصر الإخباري
فن

بروس ويلز يعلن اعتزاله التمثيل بسبب فقدانه القدرة على الكلام

 

أعلن الممثل العالمي بروس ويلز، اعتزاله مجال التمثيل نهائيا، من خلال تصريحات لعائلته، بسبب أزمة صحية يعاني منها، تسببت له في فقدان القدرة على الكلام.

ونشرت رومر، إبنة بروس ويلز، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لوالدها، وعلقت قائلة: “إلى محبي ومتابعي بروس ويلز، كعائلة قررنا أن نشارككم أن بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية الفترة الماضية، والتي جعلته يفقد القدرة على الكلام، مما يؤثر على قدراته المعرفية”.

وأضافت رومر،: “وهذا وقت صعب بالنسبة لنا كعائلة، ونحن نشعر بالامتنان لحبكم ودعمكم المستمر وحرصكم على متابعة بروس، وهو حاليا فاقد القدرة على التواصل معنا ومع أي شخص آخر، مما يؤثر في القدرة على التحدث والكتابة وفهم لغة الشفاه، نتيجة لهذا ومع الكثير من الاعتبار، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير”.

وأوضحت: “غالبًا تحدث هذه الحالة بشكل مفاجئ بعد التعرض لجلطة دماغية أو إصابة خطيرة في الرأس، ولكنها تحدث أيضا تدريجيا في بعض الحالات وتختلف من حالة لأخرى”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد