موقع مصر الإخباري
فن

بعد الغرق.. تفاصیل إصابة روجينا وخیاطة 7 غرز بوجھھا

بعدما أعلن المخرج أحمد شفیق، عن إصابة الفنانة روجینا أثناء تصویر مسلسل “بنت السلطان” الذي تلعب فیه دور البطولة المطلقة للمرة الأولى في عالم الدراما التلفزیونیة، جاء الكاتب أیمن سلامة مؤلف المسلسل ليكشف التفاصيل الكاملة.

وكشف سلامة الحالة الصحیة لروجينا بعد تعرضھا لإصابة أثناء تصویر أحد مشاھدھا في العمل الدرامي، وقال في تصريحات صحفية إن “المشھد كان یتضمن ضرب باسم سمرة لروجینا ضمن أحداث إحدى الحلقات التي یتم تصویرھا حالیا وما حدث أنه من قوة الضرب سقطت روجینا على الجانب الآخر من الكنبة وأصیبت بوجھھا وعلى الفور تم نقلھا إلى المستشفى وأخذت 7 غرز”.

وتابع سلامة: “لكنھا شجاعة وعادت من المستشفى إلى التصویر مرة أخرى وسوف یتم إعادة تصویر المشھد وبالطبع سیحاول فریق العمل إخفاء الجروح من خلال المكیاج وطریقة التصویر.. وكان آخر یوم تصویر الاثنین ولكن بسبب تعطیل بعض المشاھد سوف یكون ھناك یوم واحد فقط إضافي لتصویر ما تبقى من العمل”.

وكان أیمن سلامة قد كتب عبر حسابه في”فیسبوك”: “قدر الله وما شاء فعل.. ألف سلامة علیكي یا روجینا.. الحمد على كل شيء.. إصابة روجینا أثناء التصویر والحمد خرجت من المستشفى”.

أما الفنان حسن أبو الروس الذي يشارك روجينا في بطولة المسلسل، فعلق بقوله: “خبر عاجل إصابة الفنانة العظیمة القدیرة روجینا بجرح عمیق في وجھھا الجمیل أثناء تصویرھا مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلھا إلى المستشفي وتم عمل 7 غرز تجمیلیة والغریب وغیر المتوقع أنھا بعد العملیة استكملت التصویر بكل براعة وجدیة ووجھھا ینزف في المشھد والحقیقة، وھذا كان درسا لي أنا شخصیا في التضحیة والإخلاص في العمل”.

وكانت روجينا قد سبق وتعرضت للغرق ضمن أحداث المسلسل، وكتبت عبر فیدیو نشرته على حسابھا الرسمي على إنستجرام:”أیمن سلامة وأحمد شفیق ھو انتوا ماعندكوش اخوات بنات.. ھتعملوا فیا ایه تانى”، وكذلك أثناء تسلقھا إحدى المواسیر ھربا، ونتج عنه إصابتھا بجروح في یدھا وتعرضھا للخطر.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصیتین توأمین، وكل منھما یعیش حیاة مختلفة، ویلتقیان في إطار درامي تشویقي، وھو یعد البطولة المطلقة الأولى لروجینا في عالم الدراما.

مسلسل “بنت السلطان” بطولة روجینا، أحمد مجدي، باسم سمرة، حسن أبو الروس ، ندى موسى ، سوسن بدر، ومن تألیف أیمن سلامة، وإخراج أحمد شفیق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد