موقع مصر الإخباري
فن

سمية الخشاب تعلق على إهانة إسماعيل ياسين.. وماذا قالت عن غرور رمضان؟

في أول تعليق لها عن مشهد إهانة الفنان إسماعيل ياسين في مسلسل “موسى”، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان، طالبت الممثلة سمية الخشاب متابعي المسلسل بعدم التسرع في توجيه الانتقادات والانتظار حتى اتضاح الرؤية، كي لا نخرج بموقف لا يعكس الحقيقة.

وأبدت سمية الخشاب دهشتها، في تصريحات صحفية، بشأن الانتقادات الموجهة إلى محمد رمضان، معتبرة أنه شخصية بسيطة جدا وغير متكبر، فهو في لوكيشن التصوير إنسان بدرجة فنان مع كل زملائه، لكن عندما يبدأ في تجسيد دوره، ينسى تماما شخصيته الحقيقية ويتعامل من منطلق الدور الذي يجسده، فهو متفان في عمله، يعرف قيمة نفسه بلا تعال أو غرور.

وقالت سمية الخشاب إن شخصية “حلاوتهم” التي تجسدها في المسلسل قريبة من شخصيتها الحقيقية وقريبة من الناس وترتبط بهم سريعا خاصة من بعض الكلمات التي ترددها باستمرار مثل “يا ندامة”.

ورأت سمية الخشاب أن أصعب المشاهد في مسلسل “موسى”، هي مشاهد الأكشن التي قدمها محمد رمضان والتي كانت تتضمن خطورة كبيرة، معتبرة أن أكثر المواقف طرافة كانت من خلال مشهد “موسى” وهو يحمل “حلاوتهم” بشكل مفاجئ، مؤكدة ثقتها في أن هذه المشاهد ستحظى بإعجاب الجمهور الذي تعتبره الناقد الأول والأهم لأي عمل فني.

موسى هو مسلسل يعرض في شهر رمضان لعام 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد