موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المؤتمر : الدوله مستمرة في تبني سياسة الاكتفاء الذاتي

أشاد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروعات الإنتاج الحيواني ، والألبان، والمجازر الآلية، بمدينة السادات، بمحافظة المنوفية إنجاز كبير يتم على أرض الواقع ، وقلعة إنتاج جديدة ، يسجلها التاريخ بأحرف من نور .

وأكد حزب المؤتمر ، أن هذا المشروع يعد واحداً من أهم المجمعات التنموية الكبرى والهامة في مصر ويؤكد على مضي الدولة قدما نحو المزيد من المشروعات القومية الهادفة، وتحقيق احتياجات المواطنين من جهة، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة من ناحية ثانية .
وثمن حزب المؤتمر ، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأجيل زيادة أسعار الكهرباء، والتي كان من المقرر تطبيقها أول يوليو ، مؤكدا أن تأجيل زيادة الكهرباء للمرة الثالثة رغم تزايد تكلفة أسعار الطاقة يعكس مساندته الدوله للمواطن رغم صعوبة الأوضاع الاقتصادية.

وأكد حزب المؤتمر ، أن الدولة المصرية قامت بإجراءات استباقية لتكون صمام أمان للشعب المصري في مواجهة المستجدات العالمية، وهو ما أسهم في عدم نقص السلع في وقت كانت تعاني منه دول أخرى ووفرت مخزون استراتيجي آمن من المنتجات الأساسية ،كما تم توسيع مظلة الحماية الاجتماعية بإجراءات تساند المواطن البسيط،

وأكد الحزب ، أنه من بين الخطوات الاستباقية التي اتخذتها الدولة ومستمرة فيها هو تبني سياسة الاكتفاء الذاتي وهو ما انتهجته في التوسع الزراعي ودعم المنظومة الحيوانية وآخرها بافتتاح مشروعات الإنتاج الحيواني والألبان بمدينة السادات، والتي تمثل خطوة هائلة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الألبان واللحوم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد