موقع مصر الإخباري
فن

آخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

أكد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا،  أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تتحسن بشكل مستمر.

وأشار رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة “الحدث اليوم” الفضائية، أن الإعلامي وائل الإبراشي يتمتع بحالة صحية جيدة وسيعود للشاشة قريبا، مضيفا: “وائل الإبراشي يتماثل الشفاء ورفعنا عنه الأوكسجين، وسنطمئن الجميع على دلال عبد العزيز وسمير غانم”.

وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” وكانت تعاني من صعوبة في التنفس منذ 5 أيام تقريبا، ومنذ نقلها لإحدى مستشفيات طريق السويس، تخضع لجلسات أوكسجين بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم.

وتشارك دلال عبد العزيز في دراما رمضان الموسم الحالي بمسلسل “ملوك الجدعنة” وشهدت الحلقة 18 مشهدا مؤثرا بوفاة “الحاجة عطية – دلال عبد العزيز”، التي ودعت ابنها “سرية – عمرو سعد” ونظرت إلى السماء وابتسمت وهي تتحدث عن جمال ما ترى في لحظاتها الأخيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد