موقع مصر الإخباري
فن

مخرج “بين السما والأرض” يتحدى هاني سلامة وينفذ ما يريده في نهاية المسلسل

كشف المخرج محمد العدل كواليس تصوير المشهد الأخير من مسلسل “بين السما والأرض” الذي أثار الجدل بعد عرضه.

وقال مخرج “بين السما والأرض”، خلال لقائه عبر إذاعة نجوم اف ام، إنه كان يريد تنبيه المشاهدين بضرورة التغيير السريع، مضيف: “لذلك رغبت أن يشاهد الجمهور هذه النهاية، كنت أريد أن أعرض للجميع النهاية التي لا نريد أن نشاهدها وبناء عليه قررتها، وكان أسهل حل هو الخروج من الأسانسير، لكن المسلسل يحمل رسالة بضرورة التنبيه قبل فوات الأوان، لأن الأخلاق والنفس البشرية تسوء أكثر مما قبله لذا لا بد أن نتوقف وهذا هو دور الفن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

كما رد المخرج محمد العدل على تصريحات بطل المسلسل الفنان هاني سلامة بشأن مشهد النهاية ورغبته في أن تكون مختلفة، قائلا: “هي وجهة نظره ويجب أن تحترم لكن أنا مخرج المسلسل ونفذت وجهة نظري، فما الجديد الذي كان من الممكن ان يقدم لو خرجوا من الأسانسير، فهو نفي ما قدمه العظماء في الفيلم الذي قُدم في الستينيات، فكات التغيير واجبا أيضا”.

مسلسل “بين السما والأرض” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد