موقع مصر الإخباري
فن

درة: “بين السماء والأرض” تجربة فريدة وخاصة

أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية بعد عرض مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض في النص الأول من شهر رمضان في 15 حلقة فقط.

وقالت درة على صفحتها بموقع إنستجرام: “قبل إنتهاء رمضان سعدت بكل ردود أفعالكم على شخصية عُلا ومسلسل #بين_السماء_والأرض وهو تجربة خاصّة وفريدة متكون من 15 حلقة وبإمكانكم مشاهدته على منصّة watch it”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

مسلسل “بين السما والأرض” عرض في السباق الرمضاني 2021، من خلال النصف الأول من الشهر، حيث جاء على 15 حلقة فقط، ودارت أحداثه حول مجموعة من الأبطال يتعرضون لعطل فني في أسانسير عمارة، ولم يجدوا من ينقذهم، وتدور المواقف داخل الأسانسير، حيث تضع إحدى السيدات مولودها، ويموت أحد الأفراد، ويحكي كل شخص عن حياته بطريقة “فلاش باك”، ويتذكر كل منهم أخطاءه التي ارتكبها.

مسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، درة، يسرا اللوزي، ندى موسى، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، وعمرو صالح، والعمل قصة الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد