موقع مصر الإخباري
فن

أين يقضي نجوم الفن العيد؟

يبقى لنجوم الفن طقوس خاصة لقضاء عيد الفطر المبارك بعد فترة تصوير طويلة، ويقضونها بين الإجازة من خلال لمة العائلة والأجواء الحميمة، أو الرحلات الساحلية، إلا أن ظروف فيروس كورونا الاستثنائية فرضت على الجميع إجراءات احترازية مشددة فى ظل انتشار الوباء. وفي السطور القادمة سنتعرف على طقوس العيد عند نجوم الفن وكيف سيقضونه.

أمير كرارة

الفنان أمير كرارة فضل أن يقضي العيد في أجواء عائلية، وحرص على مشاركة جمهوره الاحتفال بعيد الفطر عبر حسابع بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ونشر كرارة فيديو مع ابنه وأصدقائه وهو يقوم بإلقاء الألعاب النارية في الهواء لتسقط على الأرض وسط فرحة الأطفال من أمام منزله.

وخاض أمير كرارة سباق دراما رمضان بمسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

محمد رمضان

أما الفنان محمد رمضان فحرص على الاحتفال مع جمهوره بعيد الفطر المبارك، بعد الانتهاء من صلاة العيد، ونشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته بـ”فيسبوك” ظهر فيه وهو يلتقط مجموعة من الصور التذكارية مع الجمهور وعلق على الفيديو قائلا: “بعد صلاة عيد الفطر… اللهم تقبل من الجميع وتعود عليكم وعلينا الأيام بالخير والرزق والبركة”.

جمال سليمان

بينما طار الممثل جمال سليمان إلى دبي، لقضاء إجازة بعدما شارك في سباق دراما رمضان بمسلسله “الطاووس” أمام عدسات مخرجه رؤوف عبدالعزيز، ومن المقرر أن يقضي هناك عيد الفطر المقبل مع زوجته وابنه.

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أنغام

كذلك المطربة أنغام تفضل أن تقضى العيد مع أسرتها بالقاهرة لارتباطها بتنفيذ بعض الأعمال الفنية عقب إجازة العيد مباشرة وتحتفل بتناول قليل من الكعك والبسكويت.

حنان مطاوع

وقالت الممثلة الفنانة حنان مطاوع إنها تفضل قضاء إجازة العيد مع طفلتها الصغيرة “اماليا” وزوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدى.

هالة فاخر

وقررت الفنانة هالة فاخر هى الأخرى أن تكون فى منزلها بين أحضان أبنائها وأحفادها حيث تحتفل بالعيد بتناول الأسماك المملحة مثل الرنجة مضيفة بأن ذلك تقليدى أسرى قديم اعتادت عليه منذ أيام طفولتها.

صفاء أبو السعود

وأكدت الفنانة صفاء أبو السعود أنها سوف تتواجد فى منزلها دون احتفال حيث يتزامن العيد مع الذكرى السنوية لرحيل زوجها الشيخ صالح.

غادة عبد الرازق

وأكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها ستقضى إجازة العيد كالمعتاد خارج القاهرة حيث تتواجد حاليا فى بيروت برفقة أسرتها، حيث كانت تصور مسلسلها الجديد “لحم” غزال” الذي خاضت به سباق دراما رمضان.

طارق لطفى

أما الفنان طارق لطفى فيعيش حيرة بين إجازة فى البيت أو السفر للساحل، خاصة بعدما تألق في رمضان هذا العام بمسلسل القاهرة كابول برفقة النجوم خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب.

سميرة سعيد

أما المطربة سميرة سعيد فستقضى إجازاتها فى إمارة دبى للاستمتاع بأيام العيد برفقة نجلها شادي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد