موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان يتحدي منظمي حمله غير مربح به في الاسكندريه بفيديو جديد

دخل الفنان محمد رمضان، في تحدي مع منظمي حملة عدم الترحيب به في الاسكندريه
نشر محمد رمضان علي صفحته علي فيسبوك فيديو وكتب عليه: حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي في طريقي لبلد ال٦ مليون اسكندراني .. ثقة في الله محبة

وقال محمد رمضان في فيديو عبر السوشيال ميديا: في طريقي الي الاسكندريه عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من ٧٠٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدى”.

ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق لدعمه الحملة ضد محمد رمضان، وقال: “هنزل بنفسي من غير حراس عشان اتأكد من حب الاسكندرانية”.

وأصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للمستشار النائب العام.

وأضافت، أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 50% من قيمة التذاكر”.
كما نشر الفنان علي صفحته صوره اشار فيها الي ان اغنيه دوشه حققت 7 مليون مشاهده في 7 ايام بمعدل مليوم مشاهده كل يوم
ويعد هذا الرقم من اكبر الارقام مشاهده لغنيه لفنان عربي منذ سنوات يوميا

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد