موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. منة عرفة تكشف سبب إشاعة إنجابها طفلة

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة عبر صفحتها على “فيسبوك”  عن معاناتها مع الشائعات، وذلك بعد أيام من إعلانها خطوبتها، من دون الإفصاح عن الشخص الذي ارتبطت به.

ونشرت عرفة مقطع فيديو للقاء تلفزيوني سابق لها، فاجأتها خلاله الإعلامية دعاء صلاح، بطفلة ادعت أنها ابنتها لتدخل في نوبة ضحك، مؤكدة أنها ابنة صديقتها التي جاءت معها أثناء تصوير البرنامج.

وقالت إنها تتعرض إلى الكثير من الشائعات، أبرزها عن حياتها الشخصية، كاشفة عن أشهر فيديو متداول لها بشأن إعلانها زواجها وإنجابها.

وأوضحت عرفة، أن إحدى المذيعات سألتها عن دورها في مسلسل “راجل وست ستات”، قائلة: “أنت لم تكبري في المسلسل حتى تكوني سيدة”، لترد عليها منة قائلة: “لا أنا كبرت والتحقت بالجامعة وتزوجت وأنجبت طفلة في المسلسل”، متابعة أن أحد الصحفيين أخذ هذا الجزء من حديثها، ونشره تحت عنوان “منة عرفة تعترف بزواجها وإنجابها”.

https://fb.watch/5DyEIu1AjU/

وعلقت منة عرفة على الفيديو الذي نشرته قائلة: “تعرضت لشائعات كثيرة بأنني تزوجت وأنجبت أيضاً”، وذلك بالتزامن مع التكهن بشخصية خطيبها الذي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسمه وهو الفنان الصاعد محمود المهدي، الذي شارك في فيلم “666”.

وكانت منة عرفة، قد فاجأت متابعيها، بإعلان خبر خطبتها، وسط حرص تام على إخفاء هوية حبيبها، رغم تساؤلات البعض عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، ومطالبات البعض الآخر بالكشف عنه، حيث نشرت صورة عبر حسابها على “إنستجرام”، عبارة عن صورة تكشف عن شخص ينحني على ركبته، طالباً يد حبيبته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد