موقع مصر الإخباري
فن

رسالة من هنا الزاهد إلى والدتها بعد إصابتها بمرض خبيث

حرصت الفنانة هنا الزاهد، على توجيه رسالة مؤثرة إلى والدتها شيرين المنزلاوي، بعد إجراء الأخيرة عملية جراحية بسبب إصابتها بالورم الخبيث.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

وقالت هنا الزاهد في منشور عبر حسابها على إنستجرام: “أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا سلامتك يا حبيبتى ألف سلامة، الخمس أيام الجايين مهمين أوى ندعى فيهم عشان هيحدد حاجات كتير، أرجو الدعاء وشكرًا لكل الناس اللى سألت على والدتي منشفوش حاجة وحشة ابدا في أى حد غالى عليكوا شكرا”.

وتابعت هنا الزاهد:”أرجو الدعاء لوالداتى أن يتم شفائها على خير اللهم اشفى الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد لها عافيتها واحرسها بعينك التى لا تنام”.

وفي سياق آخر، تبدأ قنوات ON إعادة عرض مسلسل “حلوة الدنيا سكر” للفنانة هنا الزاهد، في تمام الساعة 7 مساء و الإعادة الأولى 12 ونصف مساءً والإعادة الثانية 12 ظهرا، كما يعرض المسلسل على on drama  في تمام التاسعة مساء.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” تدورأحداثه فى 40 حلقة، مكون من 7 حكايات لكل حكاية 5 حلقات،وهم “ساندى كراش” وشارك هنا الزاهد البطولة محمد كيلاني، “الجريمة لا تفيد” وشارك في بطولتها محمود عبد المغني، والثالثة “المتخصصة” وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان، و”لا سحر ولا شعوزة” بمشاركة محمد كيلاني، و”9 خطوات لقلب الرجل” وشارك فيها محمد الشرنوبي، و”قولي لأحمد” وشارك فيها عمر الشناوى وهشام إسماعيل، و”لو كنت يوم أنساك” بمشاركة أحمد حاتم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد