موقع مصر الإخباري
فن

مصطفي كامل يكشف عن اول وعوده للموسيقيين ومصير حمو بيكه

اعلن مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن اول وعوده لاعضاء النقابه بعد فوزه بالمنصب
قال مصطفى كامل: أنه من غير المقبول أن يكون المعاش 1000 جنيه واعدًا بزيادته،
أكد ، أن أمنية حياته توفير معاش للموسيقيين يسترهم ويكفيهم ويساعد أصحاب المعاشات على أن يحيوا حياة بشكل كريم، م

واكد أن اول اجتماع لمجلس إدارة نقابة الموسيقيين سيكون هناك قرار بصرف معاش الوفاة فورا وزيادته إلى 5 آلاف جنيه.

أكد في أول ظهور إعلامي له بعد انتخابه نقيبا للمهن الموسيقية مع اجمد موسي في برنامج علي مسئوليتي علي قناة صدي البلد حول واقعة المطرب حمو بيكا، وإعلانه أن النقابة أوقفته عن العملان عضو مجلس النقابة كان يساعده على العمل مقابل الحصول على نصف الأجر وهو نفس العضو الذى قام بتوقيع فيلم معه، واكد أن الأمور لا بد أن تنضبط وسمعة النقابة ترجع إلى شكلها الطبيعي.
وحول الكلام المنتشر حول عودة حمو بيكا وزملائه للغناء بعد نجاح مصطفى كامل نقيبا للموسيقيين، قال إنه لا يمكن أن يكون الكلام بهذا الشكل أو تدار مؤسسة بالشكل ده.

ووعد مصطفى كامل الجمهور بالجلوس على مائدة كبيرة لاتخاذ القرار الحاسم والمصيري للفن والثقافة والمجتمع المصري حول المطربين الشعبيين.

قال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إن النقابة لن يخطوها فاسد وسيتم غلق أبوابها أمام المتجاوزين، وكل ألوان الفساد حال ثبوتها سيتم إحالتها للجهات المعنية.
وتابع مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن القرار لن يكون بشكل فردي ولكنه سيجتمع مع أعضاء المجلس ويدعو نقاد موسيقيين للمشاركة في الاجتماع واتخاذ القرار المناسب.

وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن الأجيال الحالية تحت المضحك أو «الفاني» من الأعمال الموسيقية، موجها كلامه لحمو بيكا و زملائه قائلا: احلم داخل إطار هيبة وقيمة وفن وتاريخ مصر.

وأضاف مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يحب الشرف والبسطاء معلقا «حراس العقار الذي أقطن فيه أقرب إلى قلبي من جيراني ».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد