موقع مصر الإخباري
فن

شيرين رضا: تكاليف الزواج فشخرة كدابة ومهري 25 قرش

انتقدت الممثلة شيرين رضا، تكاليف الزواج الباهظة، والتي أصبحت تثقل كاهل الشباب في الوطن العربي.

وكتبت شيرين رضا تدوينة على حسابها الرسمي على تويتر، علقت بها على الطلبات الكثيرة الموجودة في قائمة العرائس، والمبالغ الكبيرة المدفوعة في التجهيز للأفراح، معتبرة أن مثل هذا الموضوع هو شيء غير عقلاني، وليس له أي معنى سوى المظاهر الكاذبة، قائلة: “ايه الهبل ده!!! تبذير بدون اي معني غير الفشخرة الكدابة”.

img

وكشفت شيرين من خلال التغريدة، أن مهر زواجها كان 25 قرًشا فقط، مؤكدة أن الزواج هو منظومة قائمة على الود والمحبة والاحترام والتفاهم وتقدير الأوضاع، وليس قائما على ابأمور المادية والأغراض التي لا تحمل قيمة معنوية، قائلة: “على فكرة انا مهري كان ٢٥ قرش، لان الزاوج قائم علي الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حلة”.

وعبرت رضا عن إعجابها بحملة “تزوجني بدون مهر”، والتي أطلقتها مجموعة من فتيات لبنانيات للتخفيف عن الشبان ومساعدتهم، معتبرة أن هناك فرق كبيرا بين الاهتمام بالأمور المادية، وبين الاحساس بغيرنا، قائلة: “ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر!! كفاية!! حرام”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد