موقع مصر الإخباري
فن

ساندي تكشف حقيقة ارتباطها بعد طلاقها

أثارت الفنانة التونسية ساندي علي جدلا واسعا بعدما نشرت صورة تجمعها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، حيث ظهرت مرتدية سلسلة معلق بها “دبلة زواج”، فظن البعض أنها تعيش قصة حب جديدة، بعد انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبنتها الوحيدة رجل الأعمال المصري علي السيد.

وأوضحت ساندي في تصريحات صحفية بقولها: “خدع البعض في الشيء المعلق بالسلسلة وظنوا إنها “دبلة” لكنها في الحقيقة عملة الليرة، أما بالنسبة لمسألة ارتباطي فأنا لا أفكر في الارتباط أو الزواج مرة أخرى، ولا أظن أنني يمكن أن أكرر تلك التجربة في المستقبل القريب، خصوصًا أنني مطلقة منذ فترة طويلة تقترب من العامين ولم أدخل في أى عالقة حب بعدها”.

وتابعت: كثيرون يظنون أنني مازلت متزوجة لأنني لم أكن أرغب في إعاان خبر الانفصال إلا مؤخرًا للحفاظ على الخصوصية، بالإضافة إلى أن زوجي السابق هو والد ابنتي وسيظل كذلك، ولهذا لا أريد الإفصاح عن أسباب الطلاق أو أى تفاصيل تخص هذا الأمر، ويكفي أن أعلن أننا انفصالنا بهدوء، وسيبقى بيننا الاحترام المتبادل من أجل أبنتنا”.

وأضافت ساندي: “قصة الحب الدائمة والمستمرة معي والتي لا يمكن أن تنتهي أبدًا أعيشها مع أبنتي “أفا”، فهي تعوضني عن مشاعر الحب التي أحتاجها في حياتي، وأكتفي بها وا أشعر بنقص فيها، على األقل خالل الفترة الحالية، ربما في المستقبل البعيد تتغير األمور وال أحد يعلم ما يمكن أن يحدث وقتها”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد