موقع مصر الإخباري
فن

شريهان تكشف عن الرجل الذي منحنها القوة.. فمن يكون؟

أعلنت الفنانة القديرة شريهان، عن كواليس جديدة من تصوير إعاانها الشهير “مع بعض أقوى”، الذي طرحته خلال شهر رمضان الماضي، لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وشاركت شريهان عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، صورا لإلعلان الذي أثار إعجاب الكثيرين في مصر والعالم العربي، مع مدير التصوير أحمد المرسي، وكتبت باللغة الإنجليزية قائلة: “ربما يعرف الكثيرون هذا الرجل الموهوب والمحترف، ومع ذلك يجب أن أقول إنه أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا اليوم أمامكم جميعا، هذا الرجل هو مثال للنقاء، والكرم، والأمانة، وأعظم صديق، وأب، والأهم من ذلك أنه فنان، ومحارب مخلص في عمله من أجل الاهتمام الخاص بالتفاصيل والكمال”.

وأضافت: “إنه أحمد المرسي وهذا يكفي. لك كل احترامي وتقديري وثقتي.. أحتاج لإعطاء لحظة تقدير كبيرة لهذا الإنسان، وتعريفكم على أكثر الأشخاص دعما في حياتي الشخصية والمهنية، هذا الرجل الذي منحني القوة بطرق قد لا يدركها، لكنه الرجل الذي أكن له فخرا لا ينتهي، وسأظل أكبر داعمة له في كل خطوة في رحلته”، مضيفة: “أنَت رجل عظيم ومثال مشرف للإنسان المصري المبدع والفنان”.

وبدوره، علق مدير التصوير أحمد المرسي على المنشور ذاته، وكتب: “تأثرت بهذه الكلمات الجميلة، لم أجد الكلمات المناسبة للرد عليها! أشكرك على كونك الفنانة الجميلة التي أنِت عليها، وعلى تعليمك لي وللجميع ما هو الفن الحقيقي”.

وتابع: “أنِت من أكثر األشخاص الموهوبين الذين عملت معهم على الإطالق، ويشرفني دائًما التعاون معا، وهذا على المستوى المهني فقط! لكن بالنسبة لي على المستوى الشخصي، أنِت صديق رائع وشخص جميل داخلًيا وخارجًيا. أنا تشرفت بالعمل معِك وفخور بأنني جزء من رحلتك، وفخور أيًضا بأن أكون جزًءا من حياتك. شكًرا لا تكفي، وربنا يديم الود بيننا”.

نذكر أن شريهان عادت للشاشات، بعد غياب أكثر من 20 عاًما، وذلك من خلال فيديو كليب استعراضي غنائي “مع بعض أقوى”، وظهرت بشعرها الطويل وبكامل لياقتها ورشاقتها رغم مرور سنوات طويلة على آخر أعمالها االستعراضية. وجاء الإعلان بطريقة استعراضية تحكي فيه شريهان رحلتها منذ الصغر وحلم الشهرة مرورًا بالحادث الكبير الذي تعرضت له في العام 1989 والذي أدى إلى كسر في عمودها الفقري ورحلة عالجها، وصولا إلى التعافي ورجوعها إلى جمهورها بشكل أقوى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد