موقع مصر الإخباري
رياضة

الاسماعيلي يلحق الهزيمة الثالثه بسموحه بثلاثيه في الدوري الممتاز

حقق فريق الاسماعيلي فوزا كبيرا علي قريق سموحه بثلاثه اهداف للاشي في منافسات الاسبوع27 من مسابقه الدوري العام المصري
سجل اهداف الاسماعيلي بنسون شلونجو في الدقيقه23 من عمر المباراه واصف النجم التونسي فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني في الدقيقه84 واضاف شكري نجيب الهدف الثالث في الدقيه 88 من عمر المباراه
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب، وفي الجانب الأخر ظل سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.
خلق عبد الكبير الوادي فرصة خطيرة لنفسه بمهارة فردية في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعدما انطلق بالكرة وراوغ الدفاع، ثم سدد كرة يسارية أتت بجوار القائم الأيسر.
واستطاع بنسون شيلونجو أن يتقدم للإسماعيلي في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد عرضية أرسلها محمد عادل من الجانب الأيسر واستقبلها مهاجم الدراويش برأسية رائعة سكنت بجوار القائم الأيمن دون أن ينجح الهاني سليمان في التعامل معها.
وكاد سموحة يدرك التعادل في الدقيقة 25 بعدما صوب ديرك نسيبامبى كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد فوزي وحاول مصطفى فتحي مراوغته للتسجيل لكن من جديد أبعد الكرة حارس الإسماعيلي.
وأحرز فخر الدين بن يوسف الهدق الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد بينية رائعة حصل عليها التونسي وعلقها أعلى الهاني سليمان أثناء خروجه من مرماه لتسكن الشباك تتهادى.
وتعرض محمد عبد المنعم لاعب سموحة لإصابة قوية أثناء محاولة ابعاد الكرة حيث ارتطم ساقه بالقائم وطلب تدخل الجهاز الطبي من أجل اسعافه.
وسجل شكري نجيب الهدف الثالث لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 88 بعدما حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء ورواغ أخر مدافع وسدد على يمين الهاني سليمان ليعجز عن التعامل مع الكرة.
يذكر ان الاسماعيلي بفوزه علي سموحه الحق به الهزيمه الثالثه في الدوري الممتاز حيث ضرب سموحه رقم قياسيا في التعادلات ب16 تعادل

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد