موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بعد ضياع الدوري .. الاهلي يعلن صفقاته الجديده ..وقائمه اسوان خاليه من الشناوي والسوليه

بعد ضياع الدوري العام  اعلن النادي الاهلي اليوم عن 3 صفقات جديده اجرها   في الفتره الماضيه

وادي تسريب اسماء الصفقات الي اهتزاز مستوي  اللاعبين  في الامتار الاخيره من الدوري عكس ما كان يكون  يقوم به النادي الاهلي بفرض السريه علي صفقاته

فقد اعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي اليوم  الصفات الجديده

فتم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي انضم للأهلي رسميًا لمدة أربع سنوات، وأن اللاعب قام بالتوقيع على كافة الأوراق بعد إنهاء الإجراءات الإدارية والمالية مع النادي الإنجليزي.
حضر بيرسي تاو حضر للقاهرة ت واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذي سوف يحدده موسيماني المدير الفني للفريق.

شاهد :

كما كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة.

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما اعلن  تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات.

وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف نجم الاهلي السابق والاعلامي احمد شوبير عن توقيع حسام حسن مهاجم سموحه للاهلي وانه سيكون الصفقه الرابعه

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن عن قائمة الفريق التي ستواجه أسوان غدًا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الفريق 21 لاعبًا وهم:
محمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا.
وقد اراح موسيماني كل من محمد الشناوي وعلي لطفي حراس المرمي وايمن اشرف ومحمد مجدي افشه وعمر السوليه وعلي معلول واليو ديانج

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد