موقع مصر الإخباري
فن

نقابة الموسيقيين ترد على أزمة حسن شاكوش مع رضا البحراوي

رد مصدر مسؤول من داخل نقابة المهن الموسيقية، على الضجة التي أحدثها مطربي الغناء الشعبي والمهرجانات حسن شاكوش، ورضا البحراوي، أزمة على مسرح حفلهما الغنائي، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وذلك بسبب رفض الأول استمرار وجود الثاني على المسرح في فقرته الغنائية.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه: “للأسف مشاكل مطربي المهرجانات أصبحت لا تتوقف يوما بعد يوم، وساهم في التركيز عليها السوشال ميديا، والتي يستغلها هؤلاء في تحقيق الجدل بشكل دائم، وبالنسبة للمشكلة الأخيرة وهي المشاجرة التي وقعت بين حسن شاكوش ورضا البحراوي، فليس للنقابة الحق في التدخل فيها لعدة أسباب أهمها أنه لم يتقدم أي منهما بشكوى ضد الآخر في النقابة للفصل فيها وحينها سيتم تحويل الطرفين للتحقيق، كما أنه ليس من المنطقي أن تتدخل النقابة في مشاجرة بين طرفين على السوشال ميديا”.

وتابع: “ما وقع من خالف بينهما مكانه الطبيعي أقسام الشرطة، وذلك في حالة إذا قام أحد منهما بالتقدم ببلاغ رسمي في الأخر، وهو الأمر الذي لم يحدث بعد، وإن كان الطرفان فضلا السوشال ميديا، واستخدام اللجان المدفوعة للنيل من الآخر وإثارة الجدل”.

وأضافت/ “من المؤسف جدا، أن في الوقت الذي تسعى فيه النقابة للارتقاء بالفن، وحل العديد من المشاكل الفنية، يصبح على مائدة اجتماعاتها في كل جلسة خلاف جديد أو أزمة من أزمات مطربي المهرجانات المثارة على الساحة، ومع ذلك لم تتوقف النقابة عن القيام بدورها والتصدي لكل من يخرج عن قوانينها، وفي نفس الوقت تفتح ذراعيها لكل من يحترم القوانين دون تعنت”.

وبالعودة إلى الواقعة التي أثارت الكثير من الجدل، ووفق مقطع فيديو رصد الواقعة، وقت حدوثها خلال الحفل، بصعود شاكوش ووجود البحراوي، تجاذب الثنائي أطراف الحديث، حيث كشف المقطع الذي انتشر على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، رفض حسن شاكوش الصعود على المسرح وتأدية فقرته إلا بشرط نزول ومغادرة رضا البحراوي وفرقته الموسيقية من المسرح.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد