موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

ارتفاع المتوفين الي 11بينهم أطفال و37 مصاب بحادث طريق السويس – القاهرة

ارتفع عدد الضحايا والمصابين في حادث تصادم أتوبيس سياحي بالحاجز الخرساني بطريق القاهرة_ السويس.

وقال مصدر مسؤول مرفق الاسعاف إن عدد المصابين بلغ 37 مصاب بينما ارتفع عدد الوفيات الي 11 بينهم أطفال.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع على طريق “القاهرة_ السويس” اتجاه السويس إذ انطلق الأتوبيس من القاهرة قاصدا مدينة شرم الشيخ في رحلة سياحية ويستقله عدد من الأسر.

وتابع المصدر أن الحادث وقع على مسافة 1 كيلو من كمين الكيلو 109، ومازالت جهود نقل المصابين جارية، وكذلك عدد الضحايا في الحادث والذى ارتفع نتيجة خطورة الحالات ووفاة بعضها فور وصولها المستشفى.

كانت غرفة عمليات، مديرية أمن السويس، قد تلقت إخطارا من قوات تامين الطرق بوقوع حادث انقلاب اتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة “كمين ١٠٩ ” بطريق السويس- القاهرة.

ومن جانبه ووجه الدكتور محمد طنطاوى رئيس مرفق الاسعاف فى السويس، 20 سيارة اسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

ومن جانبه قال الدكتور اسماعيل الحفناوى، وكيل وزارة الصحة فى السويس، ان المديرية أعلنت حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين، مضيفا بأنه تم فتح غرف العمليات للحالات التى تحتاج تتدخل جراحى.

واضاف الدكتور اسماعيل الحفناوى، فى تصريحات صحفية، ان المستشفى مازالت تستقبل مصابين من الحادث ، لافتا ان الحصر المبدائى 48 وفيات ومصابين تم نقلهما الى مشرحة والمصابين الى قسم الطوارئ بالمستشفى العام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد