موقع مصر الإخباري
رياضة

بيرميدز الي دور الثمانيه في مسابقه كاس مصر بالفوز علي سموحه 3-1

صعد نادي بيرميدز الي دور الثمانيه لكاس مصر بعد الفوز علي سموحه بثلاثه اهداف لهدف في المباراه التي اقيمت اليوم باتساد السويس
سجل اهداف بيرميدز نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقه الاخيره من الشوط الاول وافتتح عبدالله السعيد الشوط الثاني بهدف ثاني في الدقيقه 47 وعاد عبد الكبير الوادي في الدقيقه 70ليسجل الهدف الاول لسموحه واضاف رمضان صبحي الهدف الثالث من ضربه جزاء اهداها الحكم امين عمر لبيرميدز في الدقيقه 90 من عمر المباراه
أحرز فخر الدين بن يوسف هدف التقدم لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة 45 من عمر المباراة بعد كرة طولية رائعة أرسلها عبدالله السعيد للمهاجم التونسي الذي استغل خطأ الهاني سليمان ومر بالكرة وأسكنها في الشباك.
سجل عبد الله السعيد هدفًا رائعًا في الدقيقة 46 من عمر المباراة بعدما صوب كرة ثابتة بشكل رائع من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن الهاني سليمان من التعامل معها.
وقلص عبد الكبير الوادي الفارق في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعد تمرير من أليا سيلا للاعب المغربي الذي صوبها مباشرة على مرمى شريف إكرامي ولم يتمكن من التعامل معها.
واحتسب أيمن عمر ركلة جزاء في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة، بداعي وجود لمسة يد على مدافع سموحة، رغم أن الكاميرات لم تظهر لمس الكرة ليد اللاعب على الإطلاق.
وقتل رمضان صبحي المباراة في الدقيقة 90+5 بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء، وقبل ان يخلع قميصه في الاحتفال بالهدف ويشهر حكم المباراة بطاقة صفراء له.
ويتنظر بيرميدز الفائز من مباراة الغد بين الاهلي وانبي والفائز منهما يواجه بترو جيت في دور الاربعه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد