موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. عمر كمال وعبدالباسط حمودة يمثلان دور الابن والأب

ظهر مطرب المهرجانات عمر كمال في مشهد مع  المطرب عبد الباسط حمودة، وظهرعمر يؤدي دورابن عبد الباسط وكان يغادرالمنزل، فيرد عليه الأخير رايح فين وايه اللي في “جيبك” ليرد عمر”دي سجاير وولاعة” ، فيرد حمودة بجملة غنائية “خدت ايه”.

https://fb.watch/8lnGE8ZgpT/

و أحدث مغني المهرجانات عمر كمال، الشهر الماضي، ضجة بالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية العامة.

 

وأثار عمر كمال العديد من الانتقادات ضده، بعدما كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: “جبت 90 جبت 70 جبت 40، الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس في الآخر”، وهو الأمر الذي جلب إليه موجة من الهجوم والانتقادات.

 

وكانت نقابة المهنة الموسيقية قد كشف في بيان صحفي أن عمر كمال مثل أمام لجنة التحقيقات بالنقابة، بناء على قرار مجلس الإدارة برئاسة هاني شاكر للتحقيق في اللفظ الذي بدر منه في إحدى الحفلات.

 

وتابع البيان أنه جاء في أقوال عمر كمال أنها كانت حفلة خاصة وقديمة، وكانت منذ عام ونصف العام بإحدى الفيلات بمنطقة المريوطية، موضحا أن مجلس إدارة النقابة قرر إيقاف المطرب لمدة أسبوع مع تحذير في حالة التكرار بتوقع أقصى عقوبة، قد تكون الإيقاف والإلغاء تصريح الغناء الخاص به وأقر كمال بذلك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد