موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

كيروش يظهر العين الحمره : اختيارات اللاعبين حق اصيل للمدير الفني

اظهر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم العين الحمره في اول مؤتمر صحفي له بعد توليه تدريب المنتخب الوطني
وأكد «كيروش» – خلال تصريحات له بالمؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل انطلاق مران «الفراعنة» – أن اختيار اللاعبين هو حق أصيل له، وعلي الجميع احترام وجهة نظره في اختياراته للقائمة.
في رده علي سؤال حول استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبي الأهلي ومصطفى فتحي لاعب الزمالك من القائمة.
وبسؤاله عن اختيارات اللاعبين، أجاب: “عملي يعتمد على اختيار اللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد من وجهة نظري في المباراة المحددة، والصحافة تميل أكثر للاعبين”.
وقال : “منذ أول يوم حتى آخر يوم في عملي لن أتكلم سوى عن لاعب واحد، وهو منتخب مصر، هذا هو اللاعب الوحيد الذي أستطيع التحدث عنه ولا لاعب غيره”.
وتابع: “مهمتي أن أعرف اللاعبين جيدًا في فترة قصيرة، وأعرف بالفعل أفضل منك ماذا تقدر أن تفعل ليبيا داخل الملعب، اتخدنا القرارات التي تجعل الفريق في أفضل حالاته فنيًا وتكتيكيًا وذهنيًا”.
وأردف: “الـ24 لاعبًا الموجودون حاليا مؤمن بقدرتهم على تكوين فريق قوي، ويكونون أفضل من ليبيا، أخيرًا مصر محظوظة جدًا أن لديها لاعبين جيدين في كل المراكز، أتمنى أن أكون موفقًا في القرارات التي أصدرتها واختياراتي، أختار أفضل وأقوى 11 لاعبًا داخل الملعب ويحققون الفوز على ليبيا”.

وأوضح: “ليبيا استطاعت تحصيل 6 نقاط من مباراتين، وهم المتصدرين، هدفنا المباراة المقبلة أن نحصل على 3 نقاط ونتصدر”.

وأكمل: “المدربون يحبون أن يكون لديهم وقت أكثر، 5 أيام أفضل من 4، بشكل عام يجب أن نقوم بعملنا بأفضل طريقة ممكنة”.

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم استعداد «الفراعنة» التام لمواجهة ليبيا المقرر إقامتها الجمعة المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال «كيروش» إن كرة القدم لا تعترف سوي بالجهد والعرق ولابد من أن يبذل الجميع أقصي جهد ممكن من أجل العبور وتحقيق الفوز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد