موقع مصر الإخباري
فن

MBC تكشف حقيقه برنامح الاعلاميه ياسمين عز كلام الناس

كشفت قناة ام بي سي حقيقه وقف برنامج الاعلاميه ياسمين عز ” كلام الناس ”
وقالت اداره القناه في بيان لها ان الخبر عار من الصحه وان البرنامج مستمر
ووصفت هذا الخبر بانه شائعه
قال عاملون في قناة MBC مصر إن الأمر عارِ تمامًا من الصحة ولا توجد أي قرارات من القناة في هذا الشأن.
بادرت الاعلاميه ياسمين عز بنفي الخبر ضمنيًا من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية، حيث قالت إن البرنامج سيتم عرضه في موعده دون توقف.

وكتبت ياسمين عز: “البرنامج شغال وموجود رغم انف الحاقدين .. الخميس 6 مساء .. موعدنا”.

مصدر الشائعه 
وتداول مستخدمون عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضيه أنباء عن وقف المذيعة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس عبر شاشة قناة MBC مصر.
وألمحت المنشورات المتداولة أن إدارة القناة أوقفت المذيعة وبرنامجها الذي يستضيف شخصيات فنية ومشاهير ويحظى بنسب مشاهدة كبيرة بين الجمهور.
وتتخذ ياسمين عز خطًا إعلاميًا فريدًل مغايرًا لما هو متعارف عليه منذ فترة في الإعلام المصري، من خلال نزعات مناصرة المرأة وتعظيم حققها في مواجهة الرجل، حيث بادرت ياسمين عز للدفاع عن الرجال وتبجيل الأزواج وتوجيه نصائح للزوجة جميعها تؤيد وتدعم راحة وحقوق الزوج.

وبسبب ما تقدمه ياسمين عز، واجهت دعمًا من جانب وسيلًا من الانتقادات من الجانب الآخر، وهو ما وضعها دائما محل جدل ومثار حديث رواد التواصل الاجتماعي.

من أطلق الشائعة عن وقف برنامج ياسمين عز ؟ بالكاد خصوم ياسمين عز أصبحوا كثيرين ومهاجموها لم يفوتوا الفرصة للحديث عن وقف برنامجها، حتى وإن كان الخبر محض شائعة – بحسب ما نفت ياسمين عز -.

وانتشرت الشائعة من خلال صفحة غير رسمية على الفيس بوك مختصة بأخبار الفن والسينما، لكنها لم تستند على أي تفاصيل أو مصادر حقيقية.
تصريحات مثيره للجدل
أثارت ياسمين عز الجدل بين أفراد المجتمع بسبب تصريحاتها عن واقعة ضرب عروس الإسماعيلية حيث قالت بنت أصول والراجل هدية ربنا لينا عنها وجهت التحية للعروسة لأنها لم تترك عريسها بعد هذا الموقف وفى النهاية بعد عدة أشهر حررت العروسة محضر ضد زوجها بسبب الضرب والحبس فى شقة بعيد عن الناس ومنع وصول أى أحد لها

ولم تتوقف تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل حيث قالت: البيت بفلوس الراجل وتيجي الست تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة .. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله ، بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته .. ما هو جايبها بفلوسه “.

ومن بين تصريحات ياسمين عز التى أثارت غضب النساء “أن الرجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها”.

وكان من أبرز تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل ” أول ما تتجوزي تحطي كرامتك في الدرج .. اللي موجود في الجواز المحبة مش الكرامة”.
وكان من أكثر تصريحات ياسمين عز انتشارا “ يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعمليهم فوط مطبخ أو تمسحي البلاط بيهم”.
ومن بين التعليقات التى اعتبرها الجمهور أنها كوميدية:” فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديه أكبر حتة من الفرخة”

وقبل مباريات كأس العالم نصحت ياسمين عز الزوجات: “مع بداية الماتشات كل يوم الساعة 12 الضهر، جوزك يلاقي الفشار والحاجة الساقعة والريموت وكل حاجة متظبطة، أثر ده على نفسيته هينعكس عليكي بعد كدة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد